إعلان

مهاب مميش يعلن الموعد النهائي لافتتاح قناة السويس الجديدة

10:40 ص الأحد 15 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إنه تم بالأمس استعراض مشروع تنمية قناة السويس ومشروع حفر القناة الجديدة خلال المؤتمر الاقتصادي، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي والأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي، مشيرًا إلى عودة مصر لخطة وخريطة الاستثمار العالمية.

وأضاف مميش في مداخلة هاتفية لقناة "سي بي سي إكسترا" صباح اليوم الأحد :"عرض مشروع تنمية قناة السويس الأمس وضح فكرة والمخطط العام للمشروع بما يتميز به من موقع جغرافي متميز بين قارتي إفريقيا وآسيا، والمستثمرين شعروا بجدية المشروع وبعودة مصر لخريطة الاستثمار العالمية".

ولفت رئيس هيئة قناة السويس بعد ذلك لتعدد الصناعات الموجودة في مشروع تنمية قناة السويس من صناعات سيارات وصناعات أدوية ومنسوجات وزجاج، موضحا أن المتخصصين في هذه المجالات شرحوا للمستثمرين في المؤتمر الاقتصاد بالأمس طبيعة هذه الاستثمارات والخطوات القادمة فيها والقوانين التي تعمل عليها في مصر.

وعن مشروع حفر قناة السويس الجديدة أكد الفريق مهاب مميش أن العمل يسير على قدم وساق بحفر قناة وأن معدلات التنفيذ تجاوزت ال130%، مشددا على إلتزام هيئة قناة السويس بوعدها للرئيس السيسي والشعب المصري بافتتاح القناة الجديدة في أغسطس القادم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان