إعلان

شكري يلتقي نظيره السنغافوري على هامش مشاركته في المؤتمر الاقتصادي

08:14 م السبت 14 مارس 2015

وزير الخارجية سامح شكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شرم الشيخ – سامي مجدي وإبراهيم عياد:

على هامش مشاركته في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري في شرم الشيخ، التقى وزير الخارجية سامح شكري بنظيره السنغافوري حيث بحثا تطور العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل الاستفادة من التجربة السنغافورية في التنمية وفي كونها مركزا تجاريا وماليا عالميا، خاصة وان مصر بصدد تنفيذ مشروع تنمية قناة السويس وانشاء قناة جديدة لتصبح مركزا لوجستيا عالميا.

وذكر المتحدث باسم الخارجية بدر عبد العاطي ان وزير خارجية سنغافورة اكد على سعادته البالغة بالمشاركة في المؤتمر الاقتصادي، واستعداد بلاده الكامل تقديم الخبرة والدعم الفني اللازمين في ضوء تجربة بلاده وأخذا في الاعتبار الموقع الجغرافي الفريد لمصر وما تزخر به من موارد بشرية.

واضاف عبد العاطي أن الوزيرين تناولا عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها قضية مكافحة الارهاب، حيث نقل وزير خارجية سنغافورة بالغ تعازي بلاده حكومة وشعبا في ضحايا الحادث الإرهابي الشنيع للمصريين في ليبيا، ودعم مصر في حربها ضد الإرهاب، كما تم تناول الازمة السورية والأوضاع في العراق.

وقال عبد العاطي إن الوزير السنغافوري اكد في نهاية اللقاء على دعم بلاده الكامل لترشح مصر للعضوية غير الدائمة لمجلس الامن.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان