إعلان

ننشر أول صور لمشروع واحة أكتوبر المطروح في المؤتمر الاقتصادي

05:13 م السبت 14 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

ينشر مصراوي أول صور لمشروع واحة أكتوبر الذي أعلن عنه الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، من ضمن ١٥ مشروع في المؤتمر الاقتصادي المنعقد في شرم الشيخ.

ويقع مشروع واحة أكتوبر على مساحة تصل إلى ١٠ آلاف فدان ( ٤٢ مليون متر مربع)، بمنطقة التوسعات الجنوبية بمدينة ٦ أكتوبر، و يحدها الطريق الدائرى، وطريق الفيوم / الواحات، موضحا أن المشروع يعد عنصر الاتصال بين المدينة القائمة فى الشمال والمنطقة الجنوبية.

وقال الوزير :"يهدف المشروع إلى رفع كفاءة استغلال الأرض، وزيادة الطاقة الإنتاجية والاستثمارية، مما يساعد على تنمية المدينة"، مؤكدا أن المشروع يعد مدينة عمرانية متكاملة ، بالإضافة إلى توفير مشروعات تساعد على تدعيم مركز المدينة الإقليمى .

وأشار الوزير إلى أن المشروع يضم فى مكوناته عناصر إدارية و تجارية و سكنية و فنادق، وسيعد عصب مالى وتجارى وترفيهى وسكنى متميز، وعلامة مميزة لجذب الإستثمارات فى غرب القاهرة .

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، أن التكلفة الإستثمارية للمشروع تصل إلى 150 مليار، بعائد إستثماري متوقع يتراوح بين ٢٥ و٣٠ ٪ .

وأوضح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن المشروع سيضم مشروعات للإسكان المرتفع والفيلات، والإسكان المتوسط، والخدمات المركزية ومبان إدارية، بجانب ملاعب جولف والواحة الترفيهية ومناطق خضراء، وطرق ومحاور خضراء.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان