إعلان

في القليوبية.. يقتلان شريكهما لخلافهم على تقسيم المسروقات

04:06 م الجمعة 13 مارس 2015

يقتلان شريكهما لخلافهم على تقسيم المسروقات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عاطف سعيد:

لقى عامل مصرعه متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة بالصدر في مشاجرة نشبت مع آخران بمدينة شبرا الخيمة بالقليوبية، لخلافهم على تقسيم متحصلات سرقاتهم.

تلقى المقدم مصطفى لطفي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، إشارة من المستشفى بوصول ''م. س. متولي'' - 20 سنة - عامل، مصاب بجرح طعني بالصدر من الجهة اليسرى، وتوفى مُتأثرًا بإصابته.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على ملابسات الواقعة.

من جانبه اتهم شقيق المتوفي ويدعى ''م. س. متولي'' - 24 سنة - صاحب محل بقالة، كل من ''طارق و.'' - 27 سنة - عاطل، و''رمضان ع.'' - 27 سنة - عامل، بالتعدي على شقيقه بالضرب وإحداث إصابته التي أودت بحياته، ولم يعلل سببًا لذلك.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمان وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من القبض عليهما، وقالت التحقيقات أنه بمواجهتهما أقرا بقيامهما بسرقة ''موتور مياه'' قبل وقوع الحادث بيوم واحد من أحد مصانع الملابس بدائرة القسم، وحال عودتهما تقابلا مع المجني عليه، وطالبهما الأخير باقتسام متحصلات السرقة فواعداه بإعطائه جزء منها عقب التصرف فيها، إلا أن المجني عليه أصر مطالبته لهما، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعديا عليه خلالها بسلاح أبيض ''سكين'' مُحدثين إصابته التي أودت بحياته.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان