إعلان

بالفيديو.. عمرو موسي: على الحكومة رسم خطة لما بعد المؤتمر الاقتصادي

03:42 م الجمعة 13 مارس 2015

عمرو موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين السابق، على هامش مشاركته في فعاليات المؤتمر الاقتصادي، إن مصر تملك سوق استهلاكية كبرى ويجب على الحكومة رسم خطة لما بعد المؤتمر الاقتصادي، لافتاً إلى أن الاستثمار باب مهم لتنمية الدول وعلينا فهم طبيعة الجو العام للتنمية في العالم والفائدة تعود على المستثمر كما تعود على أصحاب البلد، على حد قوله.

وأضاف موسى خلال حواره في ''اليوم المفتوح'' على فضائية '' أون تي في'' اليوم الجمعة، إن المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ إيجابي بشكل كبير، لتواجد المجتمع الدولي والعربي بشرم الشيخ للاستثمار في مصر، مشيراً إلى أن الدولة تهتم بالاستثمارات التي ستأتي بعد المؤتمر، من أجل إنعاش الاقتصاد المصري.

وتابع :'' إن مصر تمتلك سوق استهلاكية كبري، ويجب على الحكومة رسم خطة لما بعد المؤتمر الاقتصادي''، لافتاً إلى أن تصريحات وزير الخارجية الامريكي، هامة وتؤكد على دعم الولايات المتحدة الامريكية لمصر في المرحلة القادمة.

وكان كيرى قد أكد، على أهمية استقرار مصر للمنطقة وللعالم وأهمية أن يقوم رجال الأعمال المصريين بالمبادرة في الاقدام على الاستثمار في بلدهم أهم من الانتظار أن يقوم بهذا المستثمرين الأجانب والعرب، وكذلك حرص الولايات المتحدة على تقديم كل الدعم لمصر.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان