إعلان

محافظ الجيزة: بدء التنسيق بشأن إجراءات غلق المعابر غير القانونية على خطوط السكك الحديدية

02:53 م الأربعاء 11 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة- (أ ش أ):
بدأت محافظة الجيزة، التنسيق مع هيئة السكة الحديدية والجهات الأمنية، إجراءات غلق المعابر غير القانونية على خطوط السكة الحديدية في نطاق المحافظة..تنفيذاً لتكليفات المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لما تشكله من خطورة على أرواح المواطنين.
وعقد محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا العادلي، اجتماعا عاجلا مع مسئولي هيئة السكة الحديد والجهات الأمنية ورؤساء المراكز والمدن الواقعة بنطاقهم هذه المعابر، لوضع برنامج زمني للتنفيذ.
وشدد العادلي على سرعة تنفيذ غلق المعابر غير القانونية العشوائية فوراً بالتنسيق مع هيئة السكة الحديد ومديرية الأمن والأحياء والمراكز.
من جهته، أكد نائب المحافظ اللواء أسامة شمعة، خلال الاجتماع، أنه وفقاً للحصر الميداني الذي تم بالتنسيق مع هيئة السكك الحديد فإن هناك 88 معبرا غير قانوني بنطاق المحافظة يستخدمه المواطنون للعبور سواء للمشاة أو للسيارت أو التوك توك..معرضين أنفسهم للمخاطر، كما يتم إحداث فتحات بأسوار السكك الحديد بالمخالفة وعدم استخدام الكباري والمعابر القانونية.
وأضاف شمعة إن هذه المعابر توجد على خط الواحات البحرية وإمبابة/إيتاي البارود والقاهرة/ السد العالي .
من جانبه، قال العقيد وائل طاهر مدير تخطيط مرور الجيزة إنه لا يوجد أي مانع لغلق المعابر غير القانونية وفقاً للمعاير المرورية.
وقال مساعد مدير أمن الجيزة اللواء علاء حبلص، إن غلق بعض المعابر يحتاج لدراسة أمنية، تشمل ثلاثة معابر غير قانونية اثنان ببشتيل المحطة والآخر بالمقاطفية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان