إعلان

وزير السياحة :لن أسمح بأي خلل أو فساد في منظومة العمل

12:33 م الثلاثاء 10 مارس 2015

وزير السياحة خالد رامي خلال الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

أكد وزير السياحة خالد رامي، بأنه لن يسمح بأي خلل أو فساد في منظومة العمل، مشدداً على ضرورة إجراء اعادة تقييم لأداء المكاتب السياحية الخارجية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده الوزير صباح اليوم مع قيادات الهيئة العامة للتنشيط السياحي بحضور سامى محمود رئيس الهيئة العامة لتنشيط السياحة .

وأوضح رامي دعم القيادة السياسية للقطاع السياحي، لافتا إلى أن السياحة تعد أحد أهم مدخلات الاقتصاد القومي فضلا عن بعدها الاجتماعي في توفير فرص عمل للشباب

وأشار إلى على ضرورة التدريب والتأهيل الجيد للمرشحين للعمل بالمكاتب الخارجية من خلال آليات جادة حتى يتسنى أن يكون التمثيل السياحي الخارجي لائقا بسمعة وتاريخ مصر .

وشدد، على ضرورة العمل على ترشيد النفقات وبالذات بالعملة الصعبة ووضع خطط تحرك سريعة والعمل على تمكين الشباب وتحسين أداء العمل.

وتابع لابد من الاستفادة الحقيقة من مديري المكاتب السياحية والملحقين العائدين من الخارج حتى يتسنى خدمة القطاع السياحي من تلك الكوادر.

وأضاف أن منظمي الرحلات هم شركاء للقطاع السياحي، لافتا إلى أن أي قرار سيتم دراسته جيدا بتجرد بدافع المصلحة العامة، موجها على ضرورة التشاور الدائم مع منظمي الرحلات .

ولفت إلى أن أي مبالغ يتم إنفاقها يكون في إطار الوصول إلى المستهدف في عام 2020 وهو الوصول إلى 20 مليون سائح .

وتناول الاجتماع ملف الطيران وما يتعلق بدعم الطيران العارض، ولائحة المكاتب الخارجية، والحملة الترويجية، وسرعة تسكين الدرجات الوظيفية بهيئة التنشيط

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان