إعلان

صاحب دعوة الرئيس لحفل زفافه: بحب السيسي ولم أتوقع حضور مندوب عن الرئاسة

10:12 ص الثلاثاء 10 مارس 2015

هيثم السيد عبد العزيز صاحب دعوة الرئيس لحفل زفافه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال هيثم السيد عبد العزيز، العريس صاحب دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لحفل زفافه أنه لم يكن يتوقع وجود استجابة من مؤسسة الرئاسة بإرسال مندوب من الرئاسة وبوكيه ورد لتهنئته بالزفاف، مشيرا لحبه الشديد للرئيس السيسي ومشاركته في حركة تمرد قبل 30 يونيو.

وأضاف هيثم في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''العاشرة مساء'' المذاع على قناة ''دريم2'' مساء أمس الاثنين :''في البداية أرسلت دعوة الزفاف في تلغراف لمؤسسة الرئاسة لدعوة الرئيس، أي إنسان في فرحه بيحب يجمع كل الناس اللي بيحبهم، وأنا أرسلت هذه الدعوة حبا في الرئيس، وقمت بنشر التلغراف على صفحتي على الفيس بوك، ولم أجد صدى، فقمت بعمل بانر على كوبري ميدان الثورة بكفر الدوار كتبت فيها لأنك منا وأنت ولي أمرنا ونحن منك، نتشرف بدعوة سيادتكم لحضور حفل زفافنا''.

وأشار صاحب دعوة الرئيس لزفافه بعد ذلك لتلقيه قبل الزفاف اتصالا من مؤسسة رئاسة الجمهورية من شخصية تسأل عن المشاركين في الفرح وإمكانية نقله لمكان آخر، لافتا إلى أنه بسبب الظروف الأمنية أرسلت مؤسسة الرئاسة مندوبا عنها وبوكيه ورد وكارت شخصي من الرئيس السيسي، فضلا عن حضور محافظ البحيرة والمستشار العسكري.

من جانبها أعربت نشوى فوزي ''العروس'' عن سعادتها بحضور مندوب عن مؤسسة الرئاسة حفل زفافها، مؤكدة أن هذا الأمر يزيد الحب والاحترام المتبادل بين الرئاسة والمواطنين بحسب قولها.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان