إعلان

أخبار متوقعة اليوم الثلاثاء

06:48 ص الثلاثاء 10 مارس 2015

رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. يذيع التليفزيون المصري حوارا مع رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، بمناسبة مرور عام على توليه منصب رئاسة مجلس الوزراء.. تحت عنوان "يوم في حياة رئيس وزراء مصر" ويقدمه الدكتور المعتزبالله عبدالفتاح.

القاهرة.. يفتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المبني الإداري وملاعب الاسكواش بمقر الأهلي بالجزيرة.

القاهرة.. يشهد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري، توقيع بروتوكول تعاون بين مشيخة الأزهر والوزارة.

القاهرة.. تعقد وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي مؤتمرا صحفيا على هامش توقيع مذكرة تفاهم مع برنامج الغذاء العالمي لتنفيذ البرنامج القومي للتغذية المدرسية للحد من تسرب الأطفال من التعليم، كما تشهد الوزيرة توقيع مذكرة تفاهم مع منظمة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة لتطوير مراكز استقبال النساء ضحايا العنف.

القاهرة.. يقوم محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد بزيارة ميدانية لمشروعي إسكان تحيا مصر والأسمرات بحي المقطم.

الجزائر .. يعقد مؤتمر للحوار الليبيى تحت رعاية الأمم المتحدة بمشاركة أكثر من 15 شخصا من البرلمانيين والقادة والنشطاء السياسيين والمناضلين الليبيين.

نيويورك .. تلقى الدكتورة هدي بدران الأمين العام لاتحاد النساء العربي كلمة أمام فعاليات الدورة( 59 ) للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة تعرض فيها تقرير الظل الذي أعده الاتحاد ، كما تسلط الضوء على أوضاع النساء العربيات بعد الربيع العربي والتقدم الذي أحرزته النساء بعد مؤتمر بكين بشأن أوضاع المرأة

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان