إعلان

مُشجع يروي تفاصيل جديدة لأحداث استاد الدفاع الجوي

07:24 م الإثنين 09 فبراير 2015

أحداث استاد الدفاع الجوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قال "طارق.ع"، أحد مشجعي نادي الزمالك، والحاضر الغائب لأحداث الدفاع الجوي، إنه حصل على تذكرة المباراة من أحد أعضاء النادي، وفقًا لقرار عودة الجماهير إلى المدرجات مع بداية انطلاق الدور الثاني بالدوري، والتي خصصت 10 آلاف تذكرة.

"دخلنا الساعة 5 إلاربع، وكان في لمة من الوايت نايتس وأشخاص من الشرطة يتفوضوا معاهم، بس كان في إجراءات أمنية كبيرة"، هكذا بدأ طارق حواره الهاتفي مع مصراوي، ليستكمل قائلًا:"عدينا على 3 لجان شرطية داخل الاستاد وكان في تفتيش ذاتي"، ليوضح أنه علم من أحد الأشخاص، أن الوايت نايتس قاموا بقطع الطريق والاعتداء على أتوبيس الخاص للاعبي نادي الزمالك، فضلا عن ورود أنباء عن إلغاء المباراة، أعقبها إعلان من الإذاعة الداخلية للاستاد عن بدء المباراة بعد نصف ساعة.

وأكد طارق أنه بالفعل كان يوجد عددا من الوايت نايتس بالخارج، كانوا يحملون تذاكر المباراة، مضيفًا "بس اللي مكانش معاه تذاكر بيجر للي معاه وبيقوله هندخل كلنا".

وأضاف أن المباراة بدأت تزامناً مع طلقات القنابل المسيلة للدموع والاشتباكات: قائلًا" بس للآسف ما توقعناش إنها هتكون بالشكل دا".

وأوضح أن القنابل المسيلة للدموع كانت مكثفة وجميع المشجعين تأثروا برائحة الغاز، موجهًا اللوم لوزارة الداخلية على إطلاقها قنابل الغاز بكثافة نظرًا لضيق المكان وكثرة أعداد الوايت نايتس- على حد وصفه.

وكان 22 شخصًا لقوا مصرعهم في اشتباكات وقعت بمحيط استاد الدفاع الجوي أمس الأحد، بحسب بيان صادر عن مكتب النائب العام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان