إعلان

محافظ الجيزة يكلف رؤساء الأحياء والمدن بتخفيف معاناة المواطن والعمل لراحته

06:56 م الإثنين 09 فبراير 2015

الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبدالناصر:

قام الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة، صباح اليوم الاثنين، بجولة تفقدية مفاجئة لعدد من المدارس للاطمئنان على بدء الفصل الدراسي الثاني.

وشملت جولة المحافظ -التي بدأت في الساعة السابعة والنصف صباحاً- مدارس هشام شتا الاعدادية، وأم المؤمنين الثانوية بنات بالعمرانية، والسعيدية الثانوية بنين بإدارة جنوب التعليمية حيث حضر طابور الصباح بهذه المدارس.

ورافق المحافظ في الجولة اللواء علاء الهراس نائب المحافظ، والدكتورة منال عوض ميخائيل نائب المحافظ، وبثينة كشك مدير مديرية التربية والتعليم .

وأكد المحافظ عدم رضاه عن مستوى النظافة بمدرسة هشام شتا، مطالباً مديرة المدرسة ببذل أقصى جهد والاهتمام بنظافة دورات المياه والحمامات .

وعقد الدكتور خالد زكريا العادلي حوارات مع الطلبة والطالبات لمعرفة مشاكلهم الدراسية عن قرب قائلاً لهم " أنتم مستقبل مصر "، مشيراً إلي بأنه سيتم دراسة إشراك كافة المدارس بالمحافظة في برامج محو الأمية لعمال المدارس والمواطنين في المنطقة المحيطة عن طريق الطلبة واعضاء هيئة التدريس.

وأصر المحافظ على دخول دورات المياه والحمامات في المدارس التي زارها للتأكد من نظافتها. كما زار معمل الكمبيوتر وفصول المتفوقين وحجرة المجال الصناعي والمكتبة كما تفقد معرض الانشطة الطلابية بمدرسة السعيدية .

وعقد المحافظ اجتماعاً عاجلاً مع رؤساء المراكز والمدن بديوان عام المحافظة للتعرف على المشاكل المختلفة في كل مدينة ومركز.

وأكد تخفيف المعاناة عن كاهل المواطن وإرضائه وتشكيل فرق عمل للمرور الميداني وتمهيد الشوارع للمارة ورفع أي عوائق بالطرق وإزالة الحواجز الحديدية والاسمنتية العائقة لحركة المشاه، أنه لن يعتمد على التقارير المكتبية وسيقوم بجولات يومية صباحية ومسائية لرصد السلبيات الموجودة ومعالجتها على الفور .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان