إعلان

الجبهة المصرية: قوائم الانتخابية سوف تعتمد بشكل رئيسي على التنوع الوطني

11:53 ص الإثنين 09 فبراير 2015

الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أكد الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، عضو المجلس الرئاسي لائتلاف الجبهة المصرية، إن القوائم الانتخابية للائتلاف سوف تعتمد بشكل رئيسي على التنوع الوطني من الشباب والمرأة والكوادر من أصحاب الخبرات .

وقال الربان عمر المختار صميدة فى تصريح له اليوم ، إن الجبهة مستمرة فى اجتماعاتها للانتهاء من القوائم الانتخابية ، وذلك قبل نهاية الأسبوع الجاري ، لافتا النظر إلى أن المرشحين يجرون الكشف الطبي وفق ترتيبهم فى أماكنهم ، ومستعدون للإعلان عنهم بعد الانتهاء بشكل كامل من القوائم .

ومن جانبه ، قال المهندس أكمل قرطام ، رئيس حزب المحافظين ، إن الهيئة العليا للحزب ستعقد اجتماعا هاما خلال 48 ساعة ، للبت في موقف الحزب النهائي بخصوص الانضمام لقائمة ''الوفد والمؤتمر'' ، التي تنسق مع الجبهة المصرية بالصعيد ، لافتا النظر إلى أن الهيئة العليا للحزب ستناقش أمكانية الخروج من تحالف ''الوفد والمؤتمر'' على مقاعد القائمة ، شأنه في ذلك شأن الحزب المصري الديمقراطي ، الذي أعلن انضمامه لقائمة صحوة مصر التي أسسها الدكتور عبدالجليل مصطفى ، على أن يستمر ''المحافظين'' في التحالف داخل ''الوفد المصري'' للمقاعد الفردية.

يأتى ذلك بالتزامن مع إعلان تحالف التيار الديمقراطي عقد اجتماع لحسم موقفه من المشاركة في الانتخابات البرلمانية ، بمقر حزب الكرامة ، في وقت لاحق اليوم الإثنين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان