إعلان

خبير عسكري: البرلمان القادم هو الأخطر في تاريخ مصر

03:16 م الأحد 08 فبراير 2015

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم :

قال نائب رئيس هيئة القضاء العسكري سابقًا، اللواء طه سيد طه، إن البرلمان القادم هو أخطر برلمان في تاريخ مصر، لأنه يتوجب عليه تفعيل مواد دستور التي تحدد الحقوق الأساسية للمواطنين، ومساعدة الحكومة في حربها ضد الإرهاب.

وأشار طه، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي'' خلال تقديم أوراق ترشحه لانتخابات مجلس الشعب 2015 عن دائرة مدينة نصر، إلى أن مصر بعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو بدأت في وضع قدمها على الطريق الصحيح، ولابد من المواطنين مشاركتها في ذلك، لأن المرحلة القادمة تحتاج إلى عمل جاد وشاق.

وأوضح طه، الذي يشغل حاليًا، نائب رئيس المجلس القومي لشؤون القبائل العربية، وعضو الجمعية المصرية للأمم المتحدة، أن البرلمان القادم عليه مساعدة الرئيس السيسي والحكومة في حربها الشرسة ضد الإرهاب، لتحقيق الاستقرار، وإحداث انطلاقة حقيقية لمصر في جميع المجالات.


ولفت النظر إلى انفتاح القيادة السياسية على كل دول العالم، وخاصة الدول العربية ومنطقة الخليج، مشيرًأ إلى أن مصر بدأت التنمية الحقيقية بمشروع قناة السويس الجديدة.

واستقبلت اللجنة العليا للانتخابات صباح اليوم، طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب، بداية من اليوم ولمدة 10 أيام، في الانتخابات التي ستجرى على مرحلتين بين شهري مارس، ومايو المقبلين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان