إعلان

محافظ القاهرة: المحافظة تعد تحدياً حقيقيا لأي شخص مهما كانت خبراته

01:57 م الأحد 08 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أكد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، أن تجديد الثقة له يضع على عاتقه مسئولية أكبر ويمثل تحديا حقيقيا لأي شخص مهما كانت خبراته، حيث أنها ليست محافظة عادية في مصر.
وقال محافظ القاهرة - خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذي اليوم الأحد بحضور نوابه ال5 ومديري المديريات - إنه منذ توليه لمنصب محافظ القاهرة في أغسطس 2013 وهو يدرك حجم المسئولية التي وضعت أمامه، مشيرا إلى أنه مواطن مصري بسيط ليس له واسطة وهذا يحسب للنظام في مصر أن يفرز ناسا ليس لهم واسطة تتولى المسئوليات بطريقة تعتمد فقط على عطاء الشخص وحماسه واستشعاره بالمسئولية .
وأضاف " أنه منذ توليه للمنصب يعمل بصفة دائمة يومية من الصباح الباكر وأيام العطلات الرسمية والجمعة والأعياد استشعارا بالمسئولية وبحجم التحدي الكبير الذي تواجه مصر.
وطالب الجميع بالتكاتف في هذه المرحلة الهامة في تاريخ مصر، حيث يجب إنهاء المشروعات الكبيرة التي تتم على أرض المحافظة مع المواطنين ، حيث أننا فى مرحلة بناء وتطوير وخلق شكل جديد للعاصمة.
وعلى صعيد آخر، قال الدكتور محافظ القاهرة إنه يتم حاليا التنسيق مع وزارة الداخلية ورئيس محكمة استئناف جنوب القاهرة وشمال القاهرة بشأن معاونة المحافظة في عملية الانتخابات البرلمانية القادمة .
وأضاف أن معاونة المحافظة في تلك المرحلة تتمثل في توفير قوى بشرية للجنة العليا للانتخابات وتوفير المقرات وتجهيزها وكل ذلك يتم بطريقة سليمة تتضمن عدم الوقوف مع شخص ضد الآخر .
وشدد جلال على جميع القيادات التنفيذية ونوابه ورؤساء الأحياء على أن المحافظة تقف على طريق الحياد في تلك الانتخابات وأى تجاوز يحدث سيتم التعامل معه بمنتهى الشدة والحسم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان