إعلان

بالفيديو..أول تصريحات المحافظين الجدد عقب حلف اليمين الدستورية

11:49 ص الأحد 08 فبراير 2015

اول تصريحات للمحافظين بعد اداء اليمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، إنه سيتعاون مع كافة الاجهزة الموجودة داخل المحافظة لبحث آليات المشكلات اليومية سواء الطرق، أو القمامة، وكل شيء يتسبب في أزمة للمواطنين، مؤكدًا أنه منذ توليه منصبه وحلفة لليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأنه سيبذل كافة جهوده لترك أثر طيب لدى المصريين في محافظ الشرقية.

ومن جانبه قال الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، من خلال مداخله هاتفية لبرنامج ''90 دقيقة'' على فضائية '' المحور''، السبت، أنه حريص على أن يحافظ على الأمانة التي كلف، مؤكدًا أنه سيضع كل إمكانياته لتحقيق كل طلبات واحتياجات المواطنين داخل المحافظة.

وأضاف الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، أنه لم يشعر بالقلق مطلقًا من تكليف المهندس إبراهيم محلب، بإعطائه منصب محافظاً للبحيرة، وقال: ''بالرغم من أنها مهمة شاقة ولكني سأقوم بها على أكمل وجه، وسنعمل بكافة الطاقة اللازمة لتلبية احتياجات المواطنين''.

وأكد أن هناك تعليمات مشددة من رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء، بالاهتمام المباشر باحتياجات المواطنين، والتواجد وسطهم بشكل مباشر، والاهتمام بالمشروعات القومية والاقتصادية داخل المحافظة، وأكدوا الاهتمام بالشباب وتوفير فرص عمل لهم.

لمشاهدة تصريح محافظ الشرقية... اضغط هنا

لمشاهدة تصريح محافظ البحيرة... اضغط هنا

 لمشاهدة تصريح محافظ المنوفية... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان