إعلان

محلب عن القنوات المحرضة ضد مصر: ''بتصرف فلوسها على الفاضي''

10:04 م السبت 07 فبراير 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال إبراهيم محلب إن تأثير القنوات الفضائية المحرضة ضد مصر لن تغير من المشهد السياسي المصري ولن تؤثر على معنويات المصريين، مشيرًا إلى أن المواطن المصري أصبح مدرك أن ما تعرضه هذه القنوات هى أكاذيب غير قابلة للتصديق.

وأضاف محلب -في مداخلة هاتفية لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على قناة ''الحياة'' مساء السبت- :''هذه القنوات الفضائية تصرف فلوسها على الفاضي، ولا أحد يصدقها، وهناك علاقة واضحة بينهم وبين المنظمات الإرهابية، وملف هذه القنوات في يد وزير الداخلية، وهناك تحركات أمنية قومية نضعها أمام المجتمع الدولي وأمام الدول التي سمحت باستضافة هذه القنوات التي تحرض علنا على الإرهاب، ولا تأثير لهم على الجبهة الداخلية وخليهم يصرفوا، ووزارة الخارجية تتواصل مع الدول التي ترعى مثل هذه القنوات''.

وعن حركة المحافظين، الجديدة أكد رئيس الوزراء أن معيار اختيار المحافظين الجدد كان الكفاءة والنجاحات التي حققها المحافظ من قبل في مجال عمله وامتلاكه طاقة إيجابية وقدرته على بث روح الأمل وتحقيق إنجازات في ظل ظروف صعبة وفي ظل محدودية الإمكانيات، لافتاً إلى أن متوسط أعمار المحافظين الجدد ما بين 40 و50 عام.

وفيما يتعلق باستعدادات مصر للمؤتمر الاقتصادي المقرر عقده في شرم الشيخ في مارس القادم، أكد إبراهيم محلب أن الاستعدادات للمؤتمر الاقتصادي تتم على قدم وساق وأن هناك اجتماع أسبوعي في مجلس الوزراء للإعداد للمؤتمر لكي يكون في أبهى صورة أمام العالم ويظهر مدى استقرار مصر.

وردًا على سؤال عن إمكانية وجود تعديل وزاري قريب، رفض محلب توضيح ما إذا كان هناك تعديل وزاري وشيك قائلا :''خلينا نقول حركة المحافظين تمت وهذا إنجاز جيد''.

وعن الوضع الأمني بسيناء قال رئيس الحكومة إن دم أبنائها في سيناء لن يذهب هدر وأن الجيش المصري قادر على حماية الوطن وأنه فخر وعزة لنا وأن من أخطأ سيأخذ عقابه.

لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان