إعلان

التعليم تعلن عن مسابقة تأليف الكتب للمرحلتين الإعدادية والثانوية للعام الدراسي القادم

10:25 ص السبت 07 فبراير 2015

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

 

أعلنت الإدارة المركزية لشؤن الكتب بوزارة التربية والتعليم، عن مسابقة لتأليف الكتب المدرسية لمرحلتي التعليم الإعدادي والثانوي العام للعام الدراسي 2015/2016.

 

بالنسبة للكتب المطلوبة بالمرحلة الإعدادية، مادة اللغة الانجليزية للصفوف الثلاثة ''في سلسلة واحدة''، أما المرحلة الثانوية فمطلوب مواد ''الرياضيات العامة- الرياضيات البحتة- تطبيقات الرياضيات'' للصف الثاني الثانوي.

أما الصف الثالث الثانوي أوضحت إدارة شئون الكتب، أن الكتب المطلوبة هي ''اللغة العربية – التاريخ- الجغرافيا- الفلسفة والمنطق- علم النفس والاجتماع''.

 

ويشترط على المتقدم للمسابقة أن يكون متخصصاً في المادة، ويفضل من له خبرة سابقة في المجال، وذلك بعد تقديم المستندات الرسمية الدالة على ذلك، على أن تقدم المؤلفات المذكورة في الإعلان في موعد أقصاه 27 مايو 2015، أي بعد 4 أشهر من تاريخ الإعلان.

 

يُطلب دليل الشروط العامة والمواصفات الفنية واستيفاء استمارة التقديم من وزارة التربية والتعليم، بالعنوان: 3ش صفية زغلول- المبتديان – القاهرة- وذلك حتى موعد أقصاه 10 فبراير الجاري، وذلك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً، نظير سداد مبلغ 500 جنيه للمادة الواحدة و1500 جنيه للسلسلة، بحوالة بريدية باسم رئيس الإدارة المركزية لشؤن الكتب.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان