إعلان

تحالف الجبهة المصرية يعلن فشل التنسيق مع تيار الاستقلال

04:41 م الجمعة 06 فبراير 2015

المستشار احمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

أعلن المهندس ياسر قورة، مقرر عام تحالف الجبهة المصرية الانتخابي، عن فشل التنسيق بين التحالف وتيار الاستقلال برئاسة المستشار احمد الفضالي على المقاعد الفردي والقائمة خلال انتخابات مجلس النواب المقبلة .

وأضاف قورة في بيان له اليوم الجمعة أن الفضالي، عرض على قيادات الجبهة المصرية الانضمام لتحالف الجبهة المصرية وخوض الانتخابات المقبلة من خلال التحالف خاصة بعدما فشل الدكتور كمال الجنزوري في تشكيل قائمة خاصة به، والتي من المفترض ان يترشح عليها الجبهة المصرية وتيار الاستقلال.

وقال مقرر عام تحالف الجبهة المصرية، إن المجلس الرئاسي وافق بشكل مبدئي خلال اجتماعه أمس الخميس على هذا العرض وتم تشكيل وفد لمقابلة الفضالي، مكون منه بجانب كلا من ''ناجي الشهابي واللواء سمير سلام والدكتور مجدى علام''، مشيرا إلى أن هذا الوفد التقى عدد من قيادات تيار الاستقلال بوسط البلد وهم ''أحمد الفضالي وجمال علام ومحمد برغش والفنان أحمد ماهر''.

وأوضح قورة أن قيادات الجبهة المصرية وجهوا عدة تساؤلات لقيادات تيار الاستقلال من ضمنها ''ما هي أسماء مرشحيكم للانتخابات؟ ، وما هو مصدر تمويل تيار الاستقلال؟ .''

وقال مقرر عام تحالف الجبهة المصرية ''ففوجئنا أن مرشحيهم في الانتخابات أسماء ضعيفة للغاية لا ترقى للفوز بانتخابات متوقع أن تشهد أسماء بارزة في مجال السياسة كما أن ''الفضالي'' رفض الاجابة على مصادر تمويله لذلك قررنا بالاجماع رفض التنسيق مع كيان يتم تمويله من مصادر مجهولة ولا يرغب في الكشف عنها''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان