إعلان

''التربية والتعليم'' تعلن أسماء 4 معاونين للوزير

10:28 ص الجمعة 06 فبراير 2015

محمود أبو النصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

أصدر الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، قرارًا بتكليف 4 معاوني للوزير، تنفيذًا لقرار المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، رقم 1592 لسنة 2014.

وتم اختيار عبد الرحيم يونس عبد الرحيم، معاوناً للوزير للمدرسة الداعمة، ومنى رفاعي صابر غنيم معاوناً للوزير لمديريات الوجه البحري، وطارق علي نور الدين محمد معاوناً للوزير لمديريات الوجه القبلي، وطاهر عبد الحميد العدلي معاوناً للوزير لشؤون المعلمين.

وتم تحديد مدة التكليف عام واحد، ويتم التجديد بناءً على نتائج التقييم، ولا يخصص لشاغل الوظيفة أية مخصصات مالية مع احتفاظه بالمعاملة المالية من جهة عمله الأصلية.

وتحددت اختصاصات معاوني الوزير في المشاركة في اقتراح ووضع السياسات والخطط والاستراتيجيات التي تهدف إلى تطوير التعليم قبل الجامعي، متابعة الأنشطة والمشروعات التي تقدمها الوزارة وذلك للإلمام بالمشكلات والتحديات التي تواجه الوزارة، بما يُمكنهم من المساهمة في وضع حلول إبداعية ومبتكرة لمواجهة هذه المشاكل والتحديات، وأية مهام أخرى يكلف بها المعاونون من الدكتور الوزير.

يذكر انه تم الاعلان عن وظيفة معاون وزير، في نوفمبر الماضي، وتقدم للمقابلات الشخصية 69 موظفاً من الديوان العام لوزارة ومن كافة محافظات الجمهورية، وأسفرت عن اجتياز 12 مرشحاً وصلوا للتصفية النهائية.

وأوضحت الوزارة أن المرشحين الذين اجتازوا المقابلات الشخصية ولم يتضمنهم القرار الوزاري الصادر سيتم وضعهم على سبيل الاحتياطي للمجموعة المختارة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان