إعلان

130مليون جنيه لمشروعات الرصف بالجيزة

06:54 م الثلاثاء 03 فبراير 2015

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة- (أ ش أ):

حذرت محافظة الجيزة شركات المقاولات المتأخرة في تنفيذ البرنامج الزمنى لمشروعات الرصف وهددتها بسحب المشروع من الشركة المقصرة حالة تكرار المخالفة وإسناد المشروع إلى شركة أخرى.

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة في تصريحات له إن إجمالي الاعتمادات هذا العام لمشروعات الطرق تبلغ 130 مليون جنيه تشمل مشروعات الخطة الاستثمارية والتمويل الذاتي من المحافظة والصندوق الاجتماعي للتنمية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقده المحافظ الذي حضره اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس نائبي المحافظ، ومحمد الشيخ السكرتير العام، وراضي أمين السكرتير المساع، مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن لاستعراض خطة الرصف الجاري تنفيذها العام الحالي.

وأضاف عبد الرحمن أنه تم اعتماد 70 مليون جنيه لرصف شوارع داخل أحياء ومدن المحافظة ضمن خطة مديرية الطرق و 54 مليون جنيه بالخطة الموحدة للأحياء ويقوم الصندوق الاجتماعي للتنمية بتمويل مشروعـات بإجمالي 6ملايين جنيه .

من جانبه قال المهندس ممدوح إسماعيل مدير مديرية الطرق أن المشروعات تشمل رصف البر الشرقى للمريوطية وطريق بهرمس ومخر السيل وطناش وسقيل والبراجيل وطرق داخلية داخل المراكز والمدن وبرطس وجسر مصرف اللبيني، مضيفاً أن نسب التنفيذ بلغت في بعض المشروعات 85%.

وأضاف أنه تم تبليط 28 شارع بحي شمال و 12 شارع بالعمرانية و7 بحي جنوب الجيزة كما يجرى حالياً العمل فى الشوارع الداخلية بأحياء العجوزة وبولاق الدكرور والهرم والوراق والدقي. كما تشمل المشروعات جسر ترعة المنصورية ونزلة الأشطر والدناوية ومزغونة وكفر طرخان

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان