إعلان

عمال سمنود للوبريات يقاضون إدارة الشركة لرفضها صرف مستحقاتهم المالية

12:15 م السبت 28 فبراير 2015

عمال سمنود للوبريات يقاضون إدارة الشركة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قال هشام البنا، القيادي العمالي بشركة سمنود للوبريات، إنهم يعتزمون مقاضاة إدارة الشركة، لرفضها صرف مستحقاتهم المادية منذ نوفمبر 2013 حتى الآن، وذلك برفع دعوى قضائية بالمحكمة العمالية دائرة سمنود اليوم.

ةأوضح البنا، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم السبت، أن إدارة الشركة قامت بتعليق منشور داخلي يفيد بعودة العمل مرة اخرى بداية من 1 يناير الماضي بعد أن كان متوقفا بها، ولكن دون حصول العمال على مستحقاتهم المادية عن الشهور الماضية.

ةأضاف القيادي العمالي، أن إدارة الشركة اتخذت قرار بإلغاء الأجور القديمة، بالإضافة إلى التعنت في التعامل مع العمال منذ عودتهم للعمل، وتم إلغاء بعض الامتيازات التي كان يحصل عليها العمال، مثل الإجازات وساعات التأخير أو الخروج المؤقت، وإلغاء علاوة شهر يوليو عام 2014، وعدم حصولهم على علاوة شهر يناير إلا بعد مرور شهر كامل.

ةأشار البنا، إلى أن إدارة الشركة تحاول استفزاز العمال في كثير من القرارت، مثل الاستغناء عن ذوي الخبرة في المناصب القيادية في إدارة العمل، والاستعانة بمن يتبعونهم فقط، فضلا عن التنكيل ببعض القيادات العمالية ونقلهم من إدارات إلى أخرى وهو مايؤدي إلى التقليل من درجتهم الوظيفية وخفض راتبهم .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان