إعلان

''التعليم'' تشكيل لجنة عليا بالوزارة لحل مشكلات العائدين من ليبيا

02:03 م الخميس 26 فبراير 2015

الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

وافق الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، اليوم الخميس، على تشكيل لجنة عليا بديوان عام الوزارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحل مشاكل الطلاب المصريين العائدين من ليبيا، وكذلك المعلمين الحاصلين على إجازات تعاقد بالخارج ويرغبون في قطع إجازاتهم والعودة إلى عملهم،نظرًا للأحداث الجارية.

تشكل اللجنة من ''نائب الوزير للتعليم الفني والتدريب - المشرف على قطاع التعليم العام - رئيس الإدارة المركزية للأمن - رئيس الإدارة المركزية للتعليم الأساسي - مدير عام الإدارة العامة للتعليم الثانوي - مدير عام الإدارة العامة للتعليم الخاص - مدير عام الإدارة العامة للتعليم الابتدائي - مدير عام الإدارة العامة للتعليم الإعدادي - مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية''.

هذا بالإضافة إلى اللجان المشكلة بالمديريات التعليمية والتى وافق عليها الوزير أمس الأربعاء، تتكون من ''وكيل المديرية التعليمية - مدير عام التعليم العام - مدير عام التعليم الفني - مدير عام التعليم الخاص - مدير عام شئون الطلاب- مدير عام الشئون القانونية''.

يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على التخفيف عن أولياء الأمور والطلاب وتسهيل إجراءات إلحاقهم بالمدارس، وتضامنًا معهم لما واجههم من أحداث في الآونة الأخيرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان