إعلان

ماسبيرو يعد لائحة بـ 4 مليون لتوفير الأجهزة والمستلزمات الطبية

01:30 م الخميس 26 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

صرح د. محسن نعمان أمين عام اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بانه تم اعداد قائمة باحتياجات الرعاية الطبية الكاملة من الاجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية بتكلفة 4 مليون جنيه، إضافة الى توفير جميع أصناف الأدوية التي تقدر بحوالي 32 مليون جنيه لهذا العام وتم فتح باب صرف الدواء لاسر العاملين بنسبة خصم 25% وذلك بعد موافقة مجلس الاعضاء المنتدبين برئاسة رئيس الاتحاد.

وأوضح نعمان، في تصريحات صحفية، انه يجري دراسة توصيل العلاج المزمن للمنزل بالنسبة لمحالي المعاش او المصابين بامراض تمنعهم من الحركة بمقابل مادي زهيد كما تم خصم نسبة اشتراك المعاشات الى 1% بدلا من 2% وذلك تخفيفا للعبء على العاملين، كما يجري الان دراسة مقترح بانشاء عيادة خاصة بالتغذية العلاجية، وأيضاً دراسة علاج الجذور في عيادات الاسنان والتركيبات الصناعية باجور رمزية توازي التكلفة الفعلية.

وتابع أن الادارة العامة للخدمات الغذائية والتابعة للامانة العامة يجري الان الاعداد لبروتوكول تعاون خاص مع وزارة الزراعة لامداد الادارة العامة للخدمات الغذائية بما تحتاجه من مستلزمات اولية للتشغيل وسوف يتم اعداد منافذ للبيع بالساحة خلف جراج مبنى ماسبيرو.

وعلى جانب آخر، أكد الامين العام ان قطاع الامانة العامة، قام بإعادة صياغة لائحة معهد تدريب الاذاعة والتليفزيون لكي تتناسب مع متطلبات جميع الاعلاميين والعاملين بالمجال الاعلامي المرئي والمسموع بما يتناسب مع متطلبات الانفتاح على العالم العربي والاسلامي وبخاصة العمق الافريقي لكي يتم فتح ابواب المعهد لتدريب العاملين بجميع الدول الافريقية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان