إعلان

حزب عمال مصر يُعلن عن 50 فرصة عمل أسبوعية لجميع المؤهلات

02:02 م الأربعاء 25 فبراير 2015

خالد أبو زيد رئيس حزب عمال مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نورا ممدوح :

قرر حزب عمال مصر ''تحت التأسيس''، خوض معركة القضاء على البطالة وذلك بوضع استراتيجية كاملة بتشغيل الشباب، وفق القوانين المصرية المعمول بها داخل جمهورية مصر العربية.

وقال خالد أبو زيد، رئيس الحزب، إن الهيئة العليا للحزب في اجتماعها الأخير، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إنه طرحت ورقة عمل لوضع مصر خلال 5 سنوات على قمة البلاد الخالية من معضلة البطالة، مؤكدا أن أيدولوجية الحزب الاساسية تقوم على خدمة المجتمع بكافة طوائفه بحكم أن عمال مصر بأسرهم يمثلون نحو 70% من قوة المجتمع المصري.

وأكد أبو زيد، أن محاربة البطالة يحد من زيادة الانتماء بالوطن، كاشفا عن استراتيجية الحزب في التشغيل من أجل مجابهة البطالة وذلك بالتفاعل والتعاون مع المستثمرين وتوفير 50 فرصة عمل أسبوعية لجميع المؤهلات، مؤكدا أنه لن يسمح لاحد بالتلاعب بالشباب المتقدم للوظيفة.

وأشار رئيس الحزب، إلى أن هناك أسس نظامية تم وضعها لضمان الشفافية في هذا الملف ، وأن اهم الاسس مجانية ملئ الاستمارة بمقر الحزب الرئيس بالقاهرة والمحافظات مع إحضار صور الأوراق الخاصة بتعيين أي شاب في أي مؤسسة ثم تأتى المرحلة التالية بترشيحه لمكان العمل ثم توجيهه وعدم تركه الا بعد الاطمئنان على استلامه العمل وفق القوانين المعمول بها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان