إعلان

بالفيديو- الديب يطالب الجميع بمباركة العادلي ونظيف

01:06 م الأربعاء 25 فبراير 2015

المحامي فريد الديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك، إن على الجميع تقديم المباركات لي على براءة اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق واحمد نظيف في قضية اللوحات المعدنية، مشيراً إلى أن الحكم الصادر ضدهم كان منذ عام 2011 في ظل الظروف السيئة التي تعاني منها البلاد، وبعد تقديم الطعن عليه حكمت المحكمة ببراءتهم جميعاً، على حد قوله.

وأضاف الديب خلال مداخلة هاتفية في برنامج'' على مسؤوليتي'' على فضائية ''صدى البلد'' أمس الثلاثاء، ''إن قانون مكافحة الارهاب مهم، وسيواجه جميع العناصر الارهابية التي تهدف إلى زعزعة الاستقرار داخل الشارع المصري، لافتاً إلى أن هناك دائرة خاصة من محكمة القاهرة تصدر القرار الخاص بتلك الكيانات الارهابية، وسيطول كل من أرتكب جريمة في حق الوطن هذا القانون، وسيتم التعامل مع العناصر الارهابية الموجودة في الخارج عن طريق وزارة الخارجية''.

وتابع قائلا: ''لا نستطيع فصل قانون الكيانات الارهابية الجديدة عن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي للأمة يوم الاحد الماضي، مشيراً إلى أن مصر تواجه الان حروب الجيل الرابع، والتي تكمن في الإعلام الالكتروني والشائعات التي تنشر من خلاله، والتي من شانها تدمير الشعوب العربية وإهدار طاقات الشباب''.

وأكد على أهمية دعم القوات المسلحة والشرطة من أجل حماية الوطن ومواجهة الشائعات المغرضة والفتن الكاذبة، موضحاً أنه لابد من تطبيق قانون الكيانات الارهابية على كل من له نشاط إعلامي أو غير إعلامي ويبث من خلاله الأكاذيب.

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة، قد قضت اليوم الثلاثاء، ببراءة كلًا من أحمد نظيف، رئيس الوزراء الأسبق، وحبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم قضية اللوحات المعدنية.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان