إعلان

مصر القوية: من قاموا بالثورة على نظام مبارك داخل السجن

03:59 م الثلاثاء 24 فبراير 2015

أحمد إمام المتحدث الإعلامي لحزب مصر القوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال أحمد إمام، المتحدث الإعلامي لحزب مصر القوية، أن الشعب أعتاد علي الاخبار السيئة، واليوم بعد براءة حبيب العادلي، وأحمد نظيف، يكون قد أُسدِلَ الستار على قضايا كل من قامت الثورة ضدهم، في نفس التوقيت الذي يحبس فيه شباب الثورة بالسجن ثلاث وخمس سنوات أمس.

وتابع إمام، خلال كلمته بالمؤتمر الذي عُقد ظهر اليوم بمقر الحزب، قائلاً: ''اليوم نظام مبارك خارج السجون، وكل من قاموا بالثورة على هذا النظام داخل السجن لم نكن نبالغ في حزب مصر القوية عندما أعلنا أن من يقود المرحلة الحالية هو نظام الثورة المضادة، وهذا النظام يقود المرحلة بامتياز ومن يحكم الآن هم أباطرة هذه الثورة''.

وقال أحمد غنيم، رئيس المفوضية العليا للانتخابات خلال كلمته في المؤتمر الصحفي :'' يتم التصويت على انتخابات المكتب السياسي يوم 13 مارس 2015 وهذه آخر حلقة في اكتمال الهيكل التنظيمي لحزب مصر القوية''.

واسترسل غنيم، خلال كلمته قائلاً: “منذ 6 شهور تم البدء في انتخابات الشياخات والأقسام والمحافظات وبهذا قد اكتمل الهيكل الداخلي على المستوي المحلي ثم انتخابات الهيئة العليا في المؤتمر العام الاول للحزب الذي تم انعقاده في 13 فبراير.

جدير بالذكر، أنه تم فتح باب الترشح لعضوية المكتب السياسي السبت 21 فبراير ويحق لأي عضو بالحزب الترشح على أن يكون مسددًا لجميع اشتراكاته ولكن يختص أعضاء الهيئة العليا بالتصويت على أن يتم غلق باب الترشح السبت 28 فبراير، وإعلان كشف المرشحين الاولي، و فتح باب الطعون على المرشحين الأحد 1 مارس، وإغلاق باب الطعون الأربعاء 4 مارس، إعلان الكشف النهائي للمرشحين يوم الجمعة 6 مارس 2015، ويتم التصويت يوم الجمعة 13 مارس أثناء انعقاد الهيئة العليا''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان