إعلان

وزير التخطيط يتابع الاستعدادت الفنية للانتخابات البرلمانية المقبلة

11:01 ص الثلاثاء 24 فبراير 2015

الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

عقد الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري اجتماعاً موسعاً مع فريق عمل الوزارة المكلف من اللجنة العليا للانتخابات بالأعمال الفنية الخاصة بمشروع الانتخابات.

وقالت الوزارة خلال بيان لها اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إنها تقوم من خلال فريق العمل لديها بتحديث قاعدة بيانات الناخبين، وتوزيع الناخبين على لجان الاقتراع الأقرب إلى محل إقامتهم، كما تواصل الوزارة دعمها في إدارة الموقع الإلكتروني الرسمي للجنة العليا للانتخابات والذي يتضمن العديد من المحاور التى تهم المواطنين بشكل عام، والناخبين والمرشحين بشكل خاص.

وأضافت أن الموقع يتضمن معلومات عديدة عن اللجنة العليا للانتخابات، والإجراءات المتبعة للعملية الانتخابية ومواعيدها، والتشريعات المنظمة للانتخابات، بالإضافة إلى خدمات استعلام الناخبين، وخدمات تسجيل المتابعين والإعلاميين باللجنة.

وعرض الفنيون بالوزارة خلال الاجتماع النظام الذي سوف يُطبق أثناء تصويت الناخبين المقيمين بالخارج، بينما أشاد الوزير بالجهود المتميزة بفريق عمل الوزارة وخاصة النظام الحديث لمراجعة بيانات المرشحين وتسجيلها وفقاً لتعليمات اللجنة العليا للانتخابات، وطبقاً لتشريعات القرارات المنظمة.

يذكر أن الوزارة تقدم دعمها الفني في جميع الاستحقاقات الانتخابية المختلفة منذ الاستفتاء على التعديلات الدستورية في مارس 2011.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان