إعلان

بالصور.. مسيرة من كنيسة ''نوترام دي باريس'' إلى برج إيفل بفرنسا لتأييد الجيش المصري

11:36 ص الإثنين 23 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم:

نظم وفد النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، الذي يزور فرنسا حاليا، برئاسة الحاج فريد واصل، النقيب العام للنقابة، وقفة تضامنية للجيش والشرطة، بالتعاون مع أبناء الجالية المصرية فى باريس، للإعلان عن تأييد المصريين فى الداخل والخارج، لخارطة الطريق التى تم الإعلان عنها عقب ثورة 30 يونيو 2013، والتضامن مع القوات المسلحة والشرطة المصرية، فى حربها ضد الإرهاب والتنظيمات الإرهابية التى تحاول إفساد الحياة داخل مصر.

وبدأت الوقفة من أمام كنيسة ''نوترام دي باريس''، ورفع خلالها المشاركون الأعلام المصرية، واللافتات التى تعلن تأييد المصريين للقيادة السياسية، معبرين عن دعمهم الكامل للحرب التي تخوضها مصر ضد الإرهاب.

وردد المشاركون في الوقفة، الهتافات المؤيدة للجيش والشرطة، وقدم المشاركون فيها واجب العزاء في شهداء الوطن، الذين اغتالتهم أياد الإرهاب الغاشم وتنظيمهم الإرهابى ''داعش''، انطلقت المسيرة المصرية من أمام الكنيسة إلى برج إيفل، حيث الوقفة التضامنية التى تم الاتفاق عليها من قبل.

من جانبه أكد الحاج فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، أن الفعاليات التى نظمتها النقابة بالتعاون مع الجالية المصرية بفرنسا، لاقت قبولا وترحيبا لدى الجميع، حيث أعلن الجميع تأييده للجيش والشرطة للقضاء على الإرهاب الغاشم، وجرائمه التى لا تمت للإنسانية أو الإسلام بشىء يذكر.

وأوضح واصل، أن أبناء الجالية المصرية فى فرنسا، أعلنوا استعدادهم المشاركة فى هذه الحرب، حتى تسترد الدولة، وأجهزتها الأمنية عافيتها التى تحاول تلك التنظيمات الإرهابية، إزهاقها فى الحرب معها.

وأشار واصل، إلى أن ما تشهده الساحة المصرية من أعمال إرهابية، لن يؤثر بالسلب فى خطة التنمية التى تم أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسى، مؤكدا أن مصر ستنتصر على الإرهاب الغاشم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان