إعلان

وصول ممثلي 84 شركة إيطالية إلى القاهرة لبحث سبل التعاون

07:26 م السبت 21 فبراير 2015

مطار القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (د ب أ):

وصل إلى القاهرة مساء اليوم السبت ممثلو 84 شركة إيطالية برئاسة '' كارلو كلندا'' نائب وزير التنمية الاقتصادية الإيطالي قادما من روما في زيارة لمصر تستغرق أربعة أيام يلتقى خلالها مع كبار المسئولين لبحث دعم علاقات التعاون مع مصر .

وصرحت مصادر دبلوماسية شاركت في استقبال الوفد الإيطالي: ''يعد الوفد الإيطالي الأكبر من نوعه حيث يضم ممثلي 84 شركة إيطالية تعمل في قطاعات الصناعة والتجارة والاستثمار في مجالات مشروعات البنية الأساسية والبترول والغاز والصناعات التحويلية والطاقة الكهربائية والطاقة النظيفة والمتجددة والخدمات الهندسية فضلاً عن ممثلي كبرى البنوك التجارية الإيطالية وسيشارك الوفد خلال زيارته في منتدى الأعمال المصري الإيطالي'' .

وقالت المصادر : ''سيتم خلال تلك الزيارة الاتفاق على إنجاز عدد من المشروعات الاقتصادية المهمة فضلاً عن إقامة تعاون مؤسسي بين دوائر الأعمال في البلدين''.

وتعد إيطاليا الشريك التجاري الأول لمصر على مستوى الاتحاد الأوروبي والثالث على مستوى العالم بعد كل من الصين والولايات المتحدة الأمريكية، بحسب خبراء اقتصاد، كما تعد من بين أهم مصادر الاستثمارات الأجنبية في مصر.

وأوضحت المصادر أن الوفد سيقوم بزيارة لمشروع تطوير قناة السويس ''الذى يستأثر بأهمية قصوى من قبل دوائر الأعمال الإيطالية''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان