إعلان

تلاوي: لابد من مشاركة المرأة في مراحل البناء تحقيقا للتنمية المستدامة

01:52 م السبت 21 فبراير 2015

مرفت تلاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

قالت مرفت تلاوي، رئيس المجلس القومي للمرأة، إن الخطة المستقبلية للمجلس تسعى إلى التأكيد على ضرورة مشاركة المرأة في جميع مراحل البناء والتنمية من أجل بناء مجتمع واعٍ متحضر، تحقيقاً للتنمية المستدامة وتعزيزاً لدورها في المجتمع، ورغبة في تحسين أوضاعها من خلال تضافر جهود كافة أجهزة ومؤسسات الدولة والمجتمع المدني، ووضع سياسات وبرامج تنموية تتبنى مبدأ المشاركة وعدم التمييز بين كافة فئات المجتمع.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الدوري، اليوم السبت، برئاسة مرفت تلاوي، رئيس المجلس، وبحضور السادة أعضاء المجلس، حيث تم مناقشة تقرير أعمال اللجان الدائمة بالمجلس، واستعراض تقرير انجازات المجلس ما بعد ثورة 25 يناير2011، وخطة العمل المستقبلية للمجلس في الفترة من 2015-2018.

كما ناقش الاجتماع قيام المجلس بتقديم الدعم المعنوي والمادي لأسر شهداء الحادث الإجرامي في ليبيا والذي راح ضحيته 21 من أبناء مصر المخلصين، وبحث مطالبهم واحتياجاتهم وخاصة لأمهات وزوجات وأبناء الشهداء.

وأثنى الأعضاء على المبادرة التي أطلقها مجلس القضاء الأعلى، بفتح باب القبول لتلقي أوراق دفعة جديدة من عضوات النيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة لتولي منصة القضاء، مؤكدين على ضرورة دعم المجلس للمبادرة ومساندة القاضيات اللاتي سيتم اختيارهن.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان