إعلان

وزير أسبق: البرلمان سيكون "سمك لبن تمر هندي".. ويمثل عبء على السيسي

09:48 م الجمعة 20 فبراير 2015

اللواء أحمد ذكي عابدين وزير التنمية المحلية الأسبق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

طالب اللواء أحمد ذكي عابدين وزير التنمية المحلية الأسبق, أحمد عز بالتنحي جانباً عن السياسة، مؤكداً أن ترشحه "عندًا" لإثبات أنه كان يفوز بدون تزوير، واصفاً البرلمان القادم أنه سيكون "سمك- لبن- تمر هندي" وأنه سيكون عبء على الرئيس السيسي والحكومة.

وقال عابدين -خلال لقائه في برنامج الحياة اليوم مع الإعلامي عمرو عبدالحميد- إنه سعيد ببراءة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مشيراً إلى أنه كان لابد أن يتنحى وسعدت بهذا القرار رغم اعتزازي بعلاقتي به قائلاً "مبارك كان "فاصل" في آخر فترة حكمه".

وأضاف أنه غير معجب بما يدور في الساحة السياسية الآن، مشيراً إلى أنه كان ينوي دخول البرلمان من خلال قائمة الدكتور كمال الجنزوري, قائلاً "اعتز كثيراً بالدكتور الجنزوري كرمز وطني وكان لديه مجموعة ممتازة بقائمته ووافقت على الانضمام لهذه القائمة واعتذرت بعد ذلك عقب اعتذار الدكتور الجنزوري".

وتابع " قائمة الجنزوري تم تبخيرها وكثيرون كان لهم مصلحة لإفشالها، مؤكداً أن مجلس الشعب اصبح لمصالح "البيزنس" أو لتحقيق مصلحة شخصية لذلك فهناك تصارع على الحصول على عضوية البرلمان.

وأضاف أن المرشحين باعوا أحزابهم من أجل مصالحهم الشخصية وبعض المرشحين أرادوا أن يرشحوا أبناءهم دون النظر إلى المصلحة الوطنية ولا لمصلحة أحزابهم.

وعن اختيار المحافظين, قال اللواء أحمد ذكي عابدين, إن الدولة وضعت ضوابط لاختيار المحافظين واختيار الشباب خطوة موفقة، مشيراً إلى أن التدقيق في اختيار العناصر ذي الكفاءة سبب تأخير إعلان حركة المحافظين، موضحاً أن من اعتذر عن منصب المحافظ في الحركة الاخيرة أشفق على نفسه بسبب متاعب المنصب في الوقت الحالي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان