إعلان

وزير الدولة الإماراتي يعقد لقاء مع محلب لبحث الترتيبات النهائية للمؤتمر الاقتصادي

04:45 م الأربعاء 18 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

وصل الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة ورئيس المكتب التنسيقي للمشاريع التنموية الإماراتية، الي مقر مجلس الوزراء، لمقابلة المهندس إبراهيم محلب، اليوم الأربعاء، لمناقشة الترتيبات النهائية، للمؤتمر الاقتصادي المُزمع انعقاده في مارس المقبل.

وكان الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة ورئيس المكتب التنسيقي للمشاريع التنموية الإماراتية في مصر، قد قام بزيارة إلى الكاتدرائية المرقسية حيث نقل تعازي قيادة الإمارات العربية المتحدة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وإلى أسر الشهداء الذين قضوا على يد الإرهاب في ليبيا.

وأكد على استمرار وقوف دولة الإمارات بحزم إلى جانب أشقائها في مصر، وقدم التعازي إلى أسر الشهداء داعياً لهم بالصبر والسلوان، وأكد توجيهات القيادة الإماراتية بوضع كافة الإمكانيات في مساندة مصر.

وخلال اللقاء، قال قداسة البابا تواضروس الثاني: ''ما حصل هو خارج النطاق الإنساني ولا يقرّه لا دين ولا إنسان، وأولادنا ذهبوا شهداء وهم ثابتون على قيمهم ومبادئهم. ونحن مدركون لمحبة الإمارات العربية المتحدة وشيوخها الكرام وشعبها الأبيّ، ومحبة الإمارات دائماً سبّاقة ونشكركم عليها''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان