إعلان

بالفيديو.. غادة والي: السيسي أمر ببناء كنيسة باسم ''شهداء ليبيا''

09:58 ص الثلاثاء 17 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قالت الدكتور غادة والي - وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة ستقوم بصرف 100 ألف جنيه كتعويض لـ 20 أسرة من ضحايا إرهاب ليبيا، والذين قتلوا على يد تنظيم داعش الإرهابي الأحد الماضي، لافتة إلى أن هناك رجل أعمال شهير تبرع بـ 100 ألف جنية لأسرة شهيد، على حد قولها.

وأضافت والي - خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ''بوضوح'' على فضائية ''الحياة'' أمس الاثنين، إن هناك تعليمات مشددة من المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، بالاهتمام الكامل بأسر ضحايا إرهاب ليبيا، والتكفل بمصاريف علاجهم وتعليمهم، مؤكدة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر تعليماته ببناء كنيسة تحمل اسم الشهداء الذين ذبحوا على يد تنظيم داعش الإرهابي، بناءً على رغبة ذويهم.

وتابعت قائلة: ''ليس كل العائدين من ليبيا ينطبق عليهم قانون التضامن الاجتماعي، وكل شخص بحسب حالته الاجتماعية، والمادية''.

وكانت الوزيرة توجهت في ساعة متأخرة أمس الاثنين الى قرية العور بمحافظة المنيا لتأدية واجب العزاء لأهالي القرية التي فقدت 14 ابنا من أبنائها، ضمن وفد بقيادة رئيس الوزراء إبراهيم محلب و6 وزراء ومحافظ المنيا، وقام رئيس الوزراء والوزيرة بزيارة بعض الأسر في منازلهم للتخفيف عن الأمهات والأرامل، وأعلن عن قيام الدولة ببناء كنيسة باسم الشهداء

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان