إعلان

رداً على الضربة الجوية.. ''فجر ليبيا'' تمهل المصريين بليبيا 48 ساعة للمغادرة

03:25 م الإثنين 16 فبراير 2015

جماعات مسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أعطت الجماعات المسلحة في ليبيا، فرصة للعمالة المصرية، بمغادرة الاراضي الليبية في مدة لا تتجاوز الـ 48 ساعة، حتى لا يصيبهم ما أصاب الـ 21 مصري الذين ذبحوا على يد تنظيم داعش الارهابي، كنوع من الانتقام رداً على الغارات الجوية المصرية على مواقع داعش، بحسب وصفهم.

وقال تحالف ''فجر ليبيا'' عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' اليوم الاثنين، ''يتحدى المكتب الاعلامي لعملية فجر ليبيا الإرهابي عبد الفتاح السيسي و حكومته بأن يبرزوا للشعب المصري و للعالم أسماء من ادعى أنهم 21 قبطيا مصريا قتلوا في ليبيا و أن يدخل بيوت العزاء في مصر بكاميرات إعلامه المضلل و يجري لقاءات مع ذويهم''.

وأضاف البيان :'' فلو كان يملك أسماء هؤلاء و تأشيرات دخولهم لليبيا فنحن نملك منظومة متابعة جوازات كل الداخلين لليبيا و سنتحقق من الأسماء في حالة عرضها مرفقة بتأشيرات الدخول , و إلا فليعتبرون من المنتهكين للسيادة الليبية و الداخلين لليبيا بإجراءات مزورة طبعا كل هذا على فرضية صحة قتل عمالة مصرية في ليبيا'' .

واختتم البيان :''إننا نوجه نداءنا لكل إخواننا من العمالة المصرية المتواجدة حاليا بليبيا بضرورة مغادرة ليبيا في زمن أقصاه 48 ساعة حفاظا على سلامتهم من أي أعمال انتقامية أو كيدية استخباراتية من شأنها زيادة تأجيج الوضع بين الشعبين الشقيقين'' .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان