إعلان

وزير النقل: تقديم خدمات نقل مميزة وآمنة للمواطنين أهم أولوياتنا

02:16 م الأحد 15 فبراير 2015

هاني ضاحى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب – شريف أيمن:

عقدت الجمعية العامة العادية وغير العادية للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، برئاسة المهندس هاني ضاحى وزير النقل، وبحضور أعضاء الجمعية العامة وممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات ومراقبي الحسابات وأعضاء مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، وممثلي وزارة النقل، صباح اليوم الأحد، وذلك لمناقشة الميزانية العمومية وإقرار الحسابات الختامية والقوائم المالية للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق وتقرير مجلس الإدارة عن العام المالي 2013/2014.

في هذا السياق كشف المهندس هاني ضاحي، عن استراتيجية وزارة النقل التي ترتكز على عدة محاور أبرزها الاهتمام بالنقل الجماعي في السكة الحديد ومترو الأنفاق لتقديم خدمة متميزة وبجودة عالية للمواطنين، مؤكدا على أن أحد أهم أولويات الوزارة في الفترة القادمة هي التيسير على المواطنين في كافة الخدمات التي تقدمها.

وأكد وزير النقل على أهمية المرحلة القادمة في تحسين الخدمات التي يقدمها المترو للمواطنين والاهتمام بشكواهم ومقترحاتهم ودراستها وإيجاد حلول عاجلة لحلها، وذلك في إطار سياسة الوزارة للاهتمام بقطاع خدمة المواطنين.

وأضاف الوزير أن المرحلة الحالية والقادمة تحتاج إلى عمل دؤوب ومتابعة دقيقة على الأرض لنظم الإدارة والتشغيل الجيد، فعلى الرغم من أن المرفق يعتمد على أحدث التكنولوجيات في التشغيل، إلا أن العنصر البشرى هو الأساس في حسن الإدارة والتطوير كونها تمثل المحرك الأساسي لدفع عجلة الإنتاج وتقديم الخدمة المتميزة واللائقة بجمهور المترو.

وفى السياق نفسه أشاد وزير النقل بجميع العاملين بشركة مترو الأنفاق على المجهود الكبير الذي يبذلوه في تشغيل هذا المرفق الحيوي، حيث ينقل المترو ما يقرب من ثلاثة ملايين راكب يوميا.

ومن جانبه استعرض المهندس على الفضالي، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ونتائج الأعمال عن العام المالي 2013/2014.

وتلي ذلك الاستماع إلى تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات على القوائم المالية وتقييم الأداء وملاحظات السادة أعضاء الجمعية العامة، وتعقيب إدارة الشركة المصرية لمترو الأنفاق على الملاحظات.

وقد قامت الجمعية العامة للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق باعتماد القوائم المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 2013/2014.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان