إعلان

"مسافرون للسياحة" تطالب محلب بالتدخل لحل أزمة مقر الجمعية

05:01 م السبت 14 فبراير 2015

المهندس ابراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قالت جمعية مسافرون للسياحة والسفر، إنها تقدمت بطلب الي مديرية وزارة التضامن الاجتماعي لإنشاء مقر لها بحي المعادي بعد أن استأجرت فيلا لإقامة أنشطة اجتماعية وثقافية لشباب الجمعية وأعضائها، وأنها بدأت في إعداد الفيلا لهذا الهدف من خلال إجراء بعض الإصلاحات، إلا أنها فوجئت بالشكاوي من أحد الجيران وقيام الحي بعمل محاضر ورفع عداد الكهرباء.

وأكد أعضاء الجمعية، أنهم دخولا في دوامة من المشاكل والخلافات بسبب - ما وصفوه - بتعنت المسئولين والروتين الذي تتحطم عليه آمال وطموحات كل مصري يريد تنوير وتثقيف الشباب من خلال أنشطة محترمة تبعدهم عن البلطجة والإرهاب وتغزي عقولهم بالأفكار النبيلة - على حد وصفهم.

وأشار أعضاء الجمعية إلى أنه تقدموا بالعديد من الشكاوي لجميع الجهات الحكومية والمسئولين دون جدوى، مطالبين بإنشاء مقر لهم بالمعادي بالفيلا رقم 60 شارع 15 التي تبعد خطوات من النادي الاجتماعي لرعاية الأجانب المقيمين بالمعادي .

وقالت ولاء إبراهيم، أحد أعضاء الجمعية، إنها وعدد من الأعضاء قاموا بتكوين جمعية "مسافرون " واستأجروا فيلا رقم 60 بشارع 15 بحي المعادي لتكون مركزا ثقافيا وناديا اجتماعيا يستطيع فيه شباب المعادي عقد ندوات ثقافية وتنظيم رحلات معرفة وثقافة لجميع المحافظات، وبذلك يتثنى لهم المساهمة في تنوير فكري وثقافي للشباب يبعدهم عن الوقوع في شباك الجماعات الإرهابية وتحويلهم إلي قنابل موقوتة ضد الوطن وأنفسهم.

وأضاف محمد السواح، أحد أعضاء الجمعية، "خاطبنا وزارة التضامن الاجتماعي التي أوفدت لجنة من الوزارة وقامت بمعاينة الفيلا وأقرت بصلاحية المكان من حيث الموقع والمبني لممارسة الأنشطة المقررة بجمعية مسافرون وحصلنا علي موافقة وزارة التضامن رقم 107".

ومن جانبه قال ياسر محمد زيد، أحد أعضاء الجمعية، "هناك من يتربصون بكل عمل ناجح فقد فوجئنا بهجوم شرس بدأ باتهام غريب بأننا نقوم بإعداد الفيلا كي تكون مطعما وهناك من ادعى انه ملهى ليلي ولم يفكر أصحاب هذه الادعاءات الباطلة أنه كيف يمكن إنشاء مطعم أو ملهي دون تصاريح وموافقات حكومية ؟".

وأضاف انه "استمرارا لمسلسل الافتراءات ادعوا أننا سنهدم الفيلا ونقيم بدلا منها عقارا سكنيا مع أن الفيلا كما هي لم يقترب منها أحد او يهدم شئ في الفيلا بخلاف غرفة الخفير التي هدمها الحي واستغرب من قيام حي المعادي برفع عداد الكهرباء من الفيلا بدون وجه حق وبشكل غير منطقي".

وأوضحت رانيا المعايرجي، أحد أعضاء الجمعية، أنه أن "الغرض من الفيلا واضح وهو إنشاء مقرا لجمعية المسافرون يشمل ناديا اجتماعيا ودليلنا حصولنا علي موافقة بذلك من وزارة التضامن".

وأضافت رأفت زيدان عضو الجمعية، أن "الواقعة المؤسفة التي تم فيها الاستيلاء على عداد الكهرباء المرخص للڤيلا و انتزاع أسلاك الكهرباء من أماكنها و تخريب مساراتها داخل الحوائط، دفعتنا لسؤال رئيس حى المعادي عن الدافع و السبب في نزع عداد كهرباء الڤيلا فأجاب أن سكرتير عام المحافظة قد أمر بذلك".

وطالب أعضاء الجمعية رئيس الوزراء ووزيرا التنمية المحلية والكهرباء ومحافظ القاهرة، بحل المشكلة لبدء انشاء مقر الجمعية وتقديم خدماتها للمواطنين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان