إعلان

11 صورة ترصد آثار انفجار عبوة ناسفة أمام قسم عين شمس

01:51 م الجمعة 13 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد ربيع مصطفى الجريتلي:

أشارت التحريات الأولية لضباط المباحث، بشأن حادث الانفجار الذي وقع في منطقة عين شمس، أن الجناة قاموا بزرع العبوة فجر اليوم، بالقرب من ارتكاز أمني، ثم قاموا بتفجيرها عن بعد مما أسفر عن وقوع عدة إصابات بشظايا.

في سياق مُتصل، وصل اللواء خالد يوسف، مدير أمن القاهرة، وبصحبته اللواء محمد قاسم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء خالد متولى، حكمدار القاهرة، محيط انفجار قنبلة بقسم عين شمس، وتفقد يوسف محيط الإنفجار وأمر بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لضبط الجناة.

كانت البداية أثناء مرور دورية أمنية بتقاطع شارعي جسر السويس وعين شمس، انفجرت عبوة محلية الصنع تم زرعها بجانب الطريق، أسفرت عن إصابة النقيب مصطفى شميس، و7 مجندين من قوة قطاع الأمن المركزي، ومواطن تصادف وجوده في مكان الحادث.

تم نقل المصابين للمستشفى، وانتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات لتمشيط المنطقة.

وتكثف الدوريات الأمنية من تواجدها بالشوارع والميادين لمتابعة الحالة الأمنية.

ومن جانبها أعلنت وزارة الصحة والسكان إصابة ١٠ حالات في حادثة انفجار عبوة ناسفة أمام قسم عين شمس، محافظة القاهرة، ٩ من قوات الأمن ومصاب مدني.

وأشارت الوزارة عبر بيان رسمي صادر عنها اليوم الجمعة إلى نقل المصابين إلى مستشفى مصر الجديدة العسكري، ٧ منهم إصابات بسيطة والحالة العامة مستقرة وتم التعامل معهم بالطوارئ (تحت العلاج والملاحظة) ، وتم تحويل ثلاثة مصابين الى مستشفى الشرطة بالعجوزة وحالتهم العامة متوسطة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان