إعلان

وزير الري يؤجل ماراثون حماة النيل إلى أجل غير مسمى

06:37 م الخميس 12 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم:

قرر الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري، تأجيل ''ماراثون حماة النيل''، المقرر للقيام به غدا الجمعة إلى أجل غير مسمى، مع المضي في تدعيم أنشطة الحملة القومية لإنقاذ النيل، التي انطلقت فعالياتها بتوقيع المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء ودكتور حسام مغازي على وثيقة حماية النيل في 5 يناير الماضي.

وكان من المقرر أن ينطلق الماراثون في التاسعة صباحا في المسافة ما بين كوبري الجامعة وكوبري عباس والعودة مرة أخرى لنقطة الانطلاق.

وصرح مغازي بأن هذا الماراثون يعد ''رسالة رمزية'' ضمن الأنشطة والفعاليات العديدة التي تقوم بها الوزارة لحشد التأييد الجماهيري والشعبي للحملة القومية لحماية النيل والقنوات والمجاري المائية والحفاظ عليها من جرائم التعديات والتلويث.

يذكر أن حملة إزالة التعديات حققت رقما قياسيا حتى الآن ، حيث نجحت في إزالة نحو ألف حالة خلال شهر من انطلاقها من إجمالي نحو 50 ألفا و399 حالة تستهدفها الحملة القومية لإنقاذ النيل.

وشدد مغازي على أن حملة إزالة التعديات تشمل جميع المناطق والمحافظات على نهر النيل والقنوات والمجاري المائية من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب. كما تشمل جميع الحالات الكبيرة والصغيرة دون استثناء لأي أحد كان''، داعيا جميع المخالفين والمتعدين إلى تغليب مصلحة الوطن والمبادرة بإزالة التعديات بأنفسهم بدلا من الوقوع تحت طائلة القانون.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان