إعلان

عمرو خالد يُعلق على مقتل مسلمين على يد متطرف أمريكي

12:13 م الخميس 12 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أستنكر الداعية الأسلامي عمرو خالد حادث مقتل ثلاثة مسلمين من أصول عربية، في ولاية كارولينا الشمالية، ومنفذها لاديني وانتقد جميع الأديان على صفحته في "فيسبوك".قائلا :" إرهاب بغيض، وأرفض أى تعصب للاديان"، غلى حد وصفه.

وقال خالد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" أمس الاربعاء، إن "حادث مقتل ثلاثة شباب مسلمين فى أمريكا اليوم على يد مواطن امريكى متعصب هو شكل آخر للإرهاب البغيض .. كل تعصب إرهاب مهما كان موطنه أو ديانته .. رحم الله ( ضياء, يسر و رزان) و نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتقبلهم مع الشهداء فى جنة الخلد ".

يذكر أن شرطة تشابل هيل قامت بالتحقيق في مقتل الثلاثة المسلمين، لافته إلى أنه في احتمال أن تكون هذه جريمة كراهية، إلا أن الحادث سببه على ما يبدو خلاف بين جيران بشأن موقف سيارات.

وكشفت الشرطة أن القاتل هو كريغ ستيفن هيكس، الذي يبلغ من العمر 46 عاماً، وهو محتجز حالياً في سجن مقاطعة دورهام بتهمة ارتكاب ثلاث جرائم قتل من الدرجة الأولى.

وأضافت الشرطة أن الضحايا الذين توفوا على الفور هم ضياء بركات، من أصول سورية ويبلغ من العمر 23 عاماً، وزوجته فلسطينية الأصل يسر أبو صالحة، والتي تبلغ 21 عاماً، وشقيقتها رزان أبو صالحة، البالغة من العمر 19 عاماً.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان