إعلان

نجل الشاذلى عن تعديل الدستور: "حل مشاكل المواطنين المعيار الأهم"

07:22 م الأربعاء 09 ديسمبر 2015

معتز كمال الشاذلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

أكد معتز كمال الشاذلى، العضو البرلماني، أن إبعاده عن المشهد السياسى كان سببا رئيسا فى اندلاع ثورة يناير العظيمة بسبب إبعاد الرجال المخلصين للوطن وتصدر رجال الاعمال للمشهد لأن الشعب رأى أن القوانين تخدم 100 رجل أعمال فى مصر.

وأوضح الشاذلي فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، أنه لولا والده لما نجح فى البرلمان خاصة أن حبه لدى الناس منذ 50 عاما، لافتا إلى أن شعبية والده لم تمت رغم رحيله وحب الناس لم يمت الأمر الذي وضح بحصوله على أعلى الاصوات.

وأوضح إن والده كان سياسى عظيم ومحنك أتى للبرلمان من الشارع وإستطاع أن يشعر بالمواطنين ويثبت نفسه، مضيفا أن مجموعة كبيرة أرادت إبعاد والده عن المشهد السياسى بدون خجل لوضع مخطط التوريث.

وأضاف أن أصحاب الفكر الجديد فى الحزب الوطنى كان نفوذهم أقوى من الرئيس الأسبق حسني مبارك وكانوا هم المتحكمين فى البلاد وكانوا يريدوا إفساح الطريق ليتمكنوا بالدفه بالمرشح الذى كانوا يريدونه.

وفيما يتعلق بتعديل الدستور أكد الشاذلى أن هناك أمور تهم المواطنين أكثر من تعديل الدستور، قائلا: "خاصة أننا واجهنا 5 سنوات عجاف بدون مجلس ويجب بعد طول إنتظار وغياب لابد أن لا يكون محبط ويعمل على حل مشاكل المواطنين".

وأشار الشاذلى إلى أنه سينضم لتحالف دعم الدولة المصرية للحفاظ على الدولة المصرية من المؤامرات التى تحاك ضدها، لافتا إلى أن هدفنا فى البرلمان ليس الشو الإعلامى.  

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان