إعلان

183 نائبًا يستخرجون كارنيه عضوية البرلمان..ولجنة الشباب الأعلى إقبال

07:10 م الأربعاء 09 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال المستشار أحمد سعد الدين أمين عام مجلس النواب إن لجنة استقبال الأعضاء انتهت من إجراءات تسجيل بيانات العضوية واستخراج كارنيهات ١٨٣ عضو في اليوم الثانى من الأيام المخصصة للنواب الفائزين في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، وعددهم 282 عضوا.

وأضاف سعد - وفق بيان تم توزيعه اليوم على المحررين البرلمانيين - أن من بين الأعضاء الذين سجلوا بياناتهم على مدار اليوم ٤٠ من الفائزين على القوائم (جميعهم من قائمة حب مصر) ، ١٤٣ فردي (١٠٨ مستقلا، ٧٥ حزبيا " ٢ من حزب المحافظين، و1 للحزب المصري الديموقراطي الاجتماعي، و٢١ من المصريين الأحرار، و ٩ من حزب الوفد الجديد، و٧ من حزب حماة الوطن، و١٧ من مستقبل وطن، و2 من حزب المؤتمر، و٣ من الإصلاح والتنمية، و٢ من مصر بلدي، و٣ من حزب السلام الديمقراطى، و٢ من حزب النور، و٢ من الحركة الوطنية، و ٢ من حزب الحرية، وواحد من حزب مصر الحديثة.

وسجلت ٢٨ سيدة بيانات عضويتهن، و ٥ من الشباب، و2 من نسبة الأعضاء السابقين بالمجالس المحلية، و ٣٢ من أعضاء المجالس النيابية السابقة بواقع (٣١ لمجلس الشعب، وواحد لمجلس الشورى)، و٢ من المصريين المقيمين بالخارج، وواحد من طوى الاحتياجات الخاصة.

وجاءت لجنة الشباب الأكثر اقبالا من النواب، حيث سجلت ١٣٧ رغبة من الاعضاء، وكانت لجنة القوى العاملة اقل اللجان اقبالا حيث لم تسجل سوى ١٤ رغبة من النواب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان