إعلان

بالصور- كواليس اليوم الثاني لاستخراج كارنيهات النواب.."محادثات وتربيطات"

04:31 م الأربعاء 09 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

شهد اليوم الثانى لإستخراج كارنهيات عضوية نواب المرحلة الثانية إقبالاً كثيفًا من نواب محافظات الغربية وكفر الشيخ والمنوفية وهى المحافظات التى حددت لها الأمانة العامة لمجلس النواب موعد إستخراج الكارنيهات .

ورصد مصراوى وجود تحركات واسعة من قبل الإعلامى توفيق عكاشة عضو مجلس النواب عن دائرة نبروه بين النواب وذلك لدعمه لإنتخابات رئاسة البرلمان وشدد عكاشة على رفضه إستخراج كارنيه العضوية لحين تعيين أمين عام جديد .

ومن جانبه قال النائب صلاح حسب الله، عضو مجلس النواب، إن دور الإعلام لايقل عن السلطة التشريعية وله أهمية كبيرة فى المجتمع المصرى، وهو الجسر بين البرلمان والرأى العام .

جاء ذلك في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، عقب الانتهاء من الحصول على كارنيه عضوية البرلمان، مؤكدا عدم إعتراضه عن أن يكون رئيس مجلس النواب من المعينين، خاصة أن الدستور ساوى بين المنتخب والمعين، وعلينا أن لا نستبق الأحداث حتى اكتمال باقى أعضاء البرلمان بشكل كامل، مشيرا إلى ضرورة أن ينعقد المجلس بالمنتخبين والمعينين.

وفى السياق ذاته قال النائب محمد بدراوى عوض، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، إن الحزب يتواصل مع الفريق أحمد شفيق بشكل مستمر، ويأخذ القرارات بشكل فعال مع قيادات الحزب دون أى تعطل قائلا:" نتواصل مع شفيق فى الخارج عبر الكونفراس ويتخذ القرارات بشكل مستمر".

جاء ذلك عقب إنتهاء إجراءات العضوية اليوم الأربعاء، بمقر مجلس النواب، مؤكدًا أن الهيئة البرلمانية للحزب سيكون لها دور فعال فى اللجان المختلفة، وأدائها سيكون مختلف، مشيرا إلى طلب الإنضمام للجنة الخطة والموازنة العامة، مشيرًا إلى أن الحزب لم يحدد موقفه النهائى من التكتلات داخل مجلس النواب حتى الآن، ولكنهم مع أى إئتلاف يسعى لتحقيق الخير والصالح العام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان