إعلان

وزيرا الدفاع والداخلية يشاركان طلبه الكلية الحربية وكلية الشرطة عددا من الانشطة الرياضية

12:07 م الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

وزيرا الدفاع والداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفي المنشاوي:

شارك الفريق أول صدقي صبحى القائد العام للقوات المسلحة واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية صباح اليوم ، طلبة الكلية الحربية وعددا من طلبة كلية الشرطة فاعليات يوم رياضي بالكلية الحربية، في إطار التواصل المستمر وتدعيم الروابط الراسخة بين القوات المسلحة ووزارة الداخلية .

ونظمت الكلية الحربية عددا من المباريات الرياضية المشتركة لطلبة الكلية من السنوات الدراسية المختلفة وطلبة كلية الشرطة ، اشتملت على مباراة لكرة القدم والكرة الطائرة وتنس الطاولة ورياضة شد الحبل ، والتي أظهرت مستوي التدريب والكفاءة البدنية والمهارية وروح المنافسة الرياضية الشريفة التي يتمتع بها طلبة الكليات العسكرية وكلية الشرطة .

واكد القائد العام أن طلبة الكليات والمعاهد العسكرية وكلية الشرطة هم أمل مصر ومستقبلها والركيزة التي يعتمد عليها الوطن في الدفاع عن أمنه واستقراره داخلياً وخارجياً ، معرباً عن تقديره للدور الوطني المشرف الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة معاَ لتأمين الجبهة الداخلية ومواجهة الإرهاب والتصدي للتحديات الأمنية التي تشهدها مصر بكل عزم وإصرار علي حماية الشعب المصري ودعم ركائز الأمن القومي المصري.

من جانبه، أعرب اللواء مجدى عبد الغفار عن اعتزازه بالزيارة التي تعبر عن عمق ومتانة الأواصر التي تربط بين وزارتي الدفاع والداخلية والتي تتجسد مظاهرها في جميع المجالات، مؤكداً أن القوات المسلحة والشرطة هم جناحي الأمن والاستقرار للأمة المصرية والحصن المنيع في مواجهة كافة التهديدات والتحديات التي يوجهها الوطن .

كما قام القائد العام ووزير الداخلية بتكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية الحربية وكلية الشرطة المتميزين في كافة الأنشطة الرياضية كما شاركا الطلبة تناول وجبة الإفطار .

حضر الأنشطة الفريق محمود حجازي رئيس اركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية وعدد من قاده القوات المسلحة وقيادات وزارة الداخلية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان