إعلان

شيخ الأزهر يشيد بالعلاقات المصرية الكويتية ويصفها بـ"المتميزة والوطيدة"

08:51 م الإثنين 07 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

استقبل شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب اليوم الإثنين نائب المدير العام لبيت الزكاة الكويتي الدكتور محمد فلاح العتيبي، يرافقه المستشار إسماعيل الكندري مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة.

وقال الطيب - في بيان اليوم - إن العلاقات التي تربط مصر بالكويت علاقات متميزة ووطيدة، وبخاصة العلاقات التي تجمع مؤسسة الأزهر والمؤسسات الدينية والثقافية الكويتية، موضحًا أن الأزهر هو أقدم جامعة في العالم ما زالت تدرِّس وتقوم بدورها التعليمي والدعوي، وأن تغييب دوره في بعض الفترات أدى إلى ظهور بعض التيارات الفكرية المنحرفة.
وأشاد شيخ الأزهر بالمواقف الإنسانية للشيخ جابر الأحمد الصباح أمير دولة الكويت، وجهوده في دعم الأشقاء العرب، كما أشاد بالدور المهم الذي يقوم به بيت الزكاة الكويتي ودعمه لطلاب الأزهر ونشاطاته الخيرية التي تخدم المسلمين في العالم الإسلامي.

من جانبه، قال الدكتور محمد فلاح العتيبي إن بيت الزكاة الكويتي تربطه ببيت الزكاة والصدقات المصري علاقات متميزة، مشيداً بالدور المهم الذي يؤديه الأزهر الشريف في بناء الفكر الإسلامي الوسطي، واحتضانه لطلبة العلم من جميع الجنسيات للدراسة بجامعاته ومؤسساته التعليمية مما يسهم في تخريج كوكبة من العلماء الأجلاء الذين يحملون مشاعل النور إلى العالم كله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان