إعلان

ممثلة الخارجية الامريكية: مصر لها دور قوى في مجال الأمن الكيميائي

11:33 ص الإثنين 07 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (أ ش أ)
قالت داسنى سارمة مدير مشروعات "سى اى دى جلوبل " - البرنامج التابع لوزارة الخارجية الأمريكية وممثل برنامج الأمن الكيمائي - إنها تسعى إلى التعاون الفني مع مصر في برنامج التعاون الآمن مع المواد الكيماوية ، مشيرة الى أن مصر لها دور قوى في مجال الأمن الكيميائي وتحقيق نجاح في هذا البرنامج.

وأوضحت ممثلة وزارة الخارجية الأمريكية - خلال ورشة عمل نظم الإدارة الأمنة لمراحل تداول المواد الكيماوية والتي عقدها مكتب الالتزام البيئي باتحاد الصناعات المصرية تحت رعاية وزرات الصناعة والتجارة والبيئة والقوى العاملة - أن الورشة تهدف إلى التعرف على المبادرات الدولية في هذا البرنامج ودعم الشركاء في كل مكان لمنع إساءة استخدام الكيماويات ، وتعزيز المبادرات الناجحة ونقل الخبرات الدولية.

وأشارت الى أنه التعاون مع مصر بدأ منذ عام 2012 من خلال تقديم دورات عاملة في مجال الكيماويات، وأن البرنامج يعمل في مصر وشمال افريقيا واسيا .

ورحبت باستمرار التعاون والعمل مع غرفة الصناعات الكيميائية ومكتب الالتزام البيئي للمشاركة في الخبرات الدولية في مجال الكيماويات الآمنة والاستفادة من المجهود السابقة ومعرفة كيفية إدارة الأمن الكيميائي والحصول على افضل موارد لتطبيق إجراءات الأمن الكيميائي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان