إعلان

قنوات النيل المتخصصة تعلن خريطة الاحتفال برأس السنة الميلادية

06:41 م الإثنين 28 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

اجتمع حسين زين رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة مع رؤساء القنوات لوضع خريطة الاحتفال برأس السنه الميلادية يوم الخميس المقبل.

وتحتفل قناة نايل دراما من خلال حفل تكريم نجوم الدراما المصرية والعربية لعام 2015 الذى اقامته قناه نايل دراما بالقنوات المتخصصة وسوف تذاع حصرياً فى سهرة خاصة ليله رأس السنة.

واحيت الحفل نيكول سابا من خلال مجموعه متنوعه من اغانيها ، وحضر العديد من نجوم الدراما وتم تكريم النجوم وتسليمهم درع التميز.

كما تعرض القناه برنامج ستديو دراما واذاعه لقاءات مع نجوم حفل نايل دراما المكرمين ومعرفه اخر اعمال المكرمين للسنه الجديدة .

وتحتفل قناه نايل سينما على مدار يومين حيت تقدم بعد غدا الأربعاء، حلقة من برنامج نجم اليوم مع النجمة هند صبرى ويوم الخميس حلقة من برنامج نجم اليوم مع الفنان فتحى عبد الوهاب ، كما تعرض القناه الفيلم العربى واحد صفر بطوله الهام شاهين ، خالد ابو النجا.

وتقدم قناه نايل كوميدي الفيلم الاجنبى police story 3 بطولة جاكى شان ، ومسرحيه الهمجى بطوله محمد صبحى فيما تعرض قناة العائلة مسرحية "شاهد مشفش حاجه".

كما تحتفل القناة الثقافية من خلال برنامج يوم جديد وحلقة حول أهم الكتب والمقالات والاحداث الثقافيه والتى تمت فى عام 2015 والحصاد الثقافى ، ويعرض برنامج النشره الثقافيه حصاد العام الثقافى والادبى ، ويتضمن برنامج ليالى فقرة عن رأس السنة على مستوى مصر والعالم وكيف يحتفل العالم بهذه المناسبه.

كما يقدم برنامج "اما بعد" تغطيه للاحداث الفنيه وابرز شخصيه ادبيه وثقافيه وفنيه ومسرحيه لهذا العام ، كما تعرض القناه الفيلم الروائى بابا نويل .

و تقدم قناة نايل لايف برنامج " نهارك سعيد" وحلقة خاصة عن رأس السنه وتستضيف الملحن والمطرب محمد عبد المنعم و الفنان فريد النقراشي وحوار عن أعمالهم الفنية ، كما تعرض القناه مسرحيه العيال كبرت بطوله سعيد صالح.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان