إعلان

أول تعليق لـ "فاهيتا" على تهديد "حساسين" بإستقالته من مجلس النواب

12:20 م الإثنين 28 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

أثار البرلماني سعيد حساسين، سخرية الدمية الشهيرة "ابلة فاهيتا"، عندما أعلن أنه سيقدم استقالته، لو قامت بالسخرية عليه أثناء تواجده كنائب في البرلمان.

وقالت "فاهيتا" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الاثنين، "كدة أنا عرفت هعمل ايه الحلقة الجاية".

وكان قد هاجم سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" والتي تقدم برنامج شهير على قناة "سي بي سي"، مُلوحًا بتقديم استقالته من البرلمان في حال قامت "أبلة فاهيتا" بالسخرية من أعضاء البرلمان الجديد- بحسب قوله.

وقال حساسين، "إن أبلة فاهيتا إعادة لباسم يوسف ولكن بشكل آخر، الغريبة إن الناس بتضحك وهي تشاهد أبلة فاهيتا، يا راجل اختشي انت وهو، البلد بتضيع، حتضيعوا بلدكم، برنامج مثل هذا بينفق 2 و3 مليون جنيه في الشهر، قناة محترمة مثل العاصمة لا تحصل في الشهر على ربع ما تحصل عليه فاهيتا في حلقة، شركات رجال الأعمال التي تدعم هذه البرامج يجب أن تحاسبها الدولة، وهذا ليس إعلام، الإعلام المحترم الذي يقدم برامج هادفة ويخدم البلد".

وأضاف عضو مجلس النواب :"لو فاهيتا سخرت من 10 ولا 15 برلمانيين، انتخبهم مليون مواطن، يعني تسخر من مليون مواطن، وأنا في أول جلسة بالبرلمان سأقول بصوت عال لو قبلتوا إن واحد إعلامي يشتمكم ولا واحدة زي فاهيتا تتريق عليكم، أنا واحد حقدم استقالتي، لو لم يكن هناك احترام لبرلمان 2015، شكرا للبرلمان، لو اتهزقت حقولهم مع السلامة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان