إعلان

الغول لـ"عكاشة": "لا يحق لأحد منع النواب من دخول البرلمان لأي سبب"

01:56 م الأحد 27 ديسمبر 2015

النائب محمد الغول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال النائب محمد الغول، عضو مجلس النواب، "لا يحق لأي أحد منع النواب من دخول مقر البرلمان تحت أي سبب"، نافيَا ما صرح به النائب توفيق عكاشة، حول منع عدد من النواب من دخول المجلس أمس الأمر الذي أثر على دعوته لتكوين تحالف المستقلين تحت القبة.

وأوضح في تصريحات للمحررين البرلمانين، أن أمن المجلس لم يمنع أحد من الدخول، مشيرًا إلى أنه من غير المقبول أن يصرح نائب بهذا الكلام.

يذكر أن توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، أكد أن أمن المجلس منع أمس دخول عدد من النواب للمشاركة في تحالف المستقلين تحت قبة البرلمان.

وتوقع الغول، أن يتم تأجيل الجلسة الإجرائية الأولى لمجلس النواب لما بعد أعياد الأقباط، لافتًا إلى أن الفترة الأولى من انعقاد المجلس وما بها من مناقشة قوانين المرحلة الانتقالية، تحتاج لتكثيف العمل، ولا مجال لأن تكون هناك إجازات خلال هذه الفترة.

ولفت إلى أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن النواب المعينين من جانب رئيس الجمهورية، كما أنه لم يتم الانتهاء من إجراءات تسجيل عضوية الدوائر المؤجلة، الأمر الذي يحتم تأجيل الجلسة الإجرائية، موضحًا أن الفترة الحالية بها العديد من أعياد الأقباط التي بدأت بالفعل وتستمر حتى يوم 7 يناير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان