إعلان

الشيحي: نحن دولة قانون و لابد من احترام القواعد المنظمة للعملية الانتخابية

04:41 م السبت 26 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

قال الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمي، نحن دولة قانون و لابد من احترام القواعد المنظمة للعملية الانتخابية والتي تنص على إنه في حالة قبول الطعن المقدم يتم الإلتزام بالقرارات التي تتخذها اللجنة وإنه لا يملك أي وصاية على قراراتها.

وأَضاف الشيحي، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أنه لم يصل إليه تقرير اللجنة العليا للانتخابات الطلابية حتى الأن، وإنه سوف يقوم بالاطلاع عليه فور عودته من الاسكندريه غدًا.

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن الوزارة لا تدعم طالب على حساب طالب أخر بل هي على الحياد و لديها الرغبة الكاملة في إجراء الانتخابات الطلابية.

يذكر أن اللجنة العليا للانتخابات الطلابية، قررت الخميس الماضي، إعادة الانتخابات على منصب نائب رئيس اتحاد طلاب جامعة الزقازيق، ومنصبى رئيس اتحاد طلاب مصر و نائبه وجاء قرار اللجنة كما يلي:"بطلان ترشيح وانتخاب أحمد حسن عطية، نائب رئيس اتحاد طلاب جامعة الزقازيق، ورئيس اتحاد طلاب تمريض، إلى جانب بطلان تصويت نفس الطالب في الانتخابات التي أجريت على منصب رئيس اتحاد طلاب مصر، ونائبه، وكان صوته مؤثرا في الإعادة بين المرشحين على منصب رئيس اتحاد طلاب مصر، مما أدى إلى تساوى الأصوات بين المرشحين على منصب الرئيس، وعليه فإن اللجنة قررت إعادة الانتخابات."

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان