إعلان

القوى العاملة تبدأ في تلقي طلبات وظائف بالسعودية.. المميزات وخطوات التقديم

11:32 ص الخميس 24 ديسمبر 2015

وزارة القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

تبدأ وزارة القوى العاملة، اليوم الخميس، تلقي طلبات راغبي العمل بالمملكة العربية السعودية علي 50 فرصة عمل، "بائعين ومشرفين" بشركة لتجارة العود والعطور.

المميزات

يحصل الموظف على راتب شهري 2500 ريال سعودي، وتحمل الشركة مصاريف السكن والانتقال.

الشروط

تشترط الشركة في المتقدم للوظيفة حسن المظهر، والحصول على شهادة جامعية، وإلا يكون قد سبق له العمل بالشركة قبل ذلك، مشيرة إلى أنها تفضل من له خبرات سابقة في مجال العطور وأدوات التجميل، والإكسسوارات والملابس النسائية.

وحددت الشركة عمر المتقدم بألا يتجاوز 28 عامًا بالنسبة للبائعين، و35 عامًا للمشرفين.

خطوات التقديم

تبدأ الوزارة اليوم في تلقي الطلبات ولمدة أسبوع، ويتطلب من طالب الوظيفة التوجه إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة في 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر القاهرة.

وأشارت الوزارة إلى أن الأوراق المطلوبة للتقديم هي شهادة المؤهل الدراسي، والسيرة الذاتية.

وأكد وزير القوى العاملة، الدكتور جمال سرور، أنه لن تُقبل أي طلبات غير مستوفيه للشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأوضح سرور، أن مكتب التمثيل العمالي المصري بقنصلية مصر بالسعودية وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان